سليتي يُنافس مبينزا وكارلوس

أفضل 3 أهداف في سابع جولات دوري روشن

الأربعاء ١٢ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٧:٠٢ مساءً
أفضل 3 أهداف في سابع جولات دوري روشن
المواطن - الرياض

أعلنت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الثلاثاء، عن أفضل 3 أهداف ضمن منافسات الجولة السابعة في دوري روشن السعودي.

أجمل 3 أهداف في الجولة السابعة

واختارت اللجنة الفنية هدف نجم الاتفاق، التونسي نعيم سليتي في شباك نظيره الفيحاء، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة، وهدف نجم الطائي، الكونغولي غي مبينزا أمام الرائد، وحسمها فريقه بنتيجة 2/0.

نعيم سليتي
سليتي – المصدر @Ettifaq

ويُنافس على جائزة أفضل هدف في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، الهدف الذي سجله نجم الشباب، البرازيلي كارلوس جونيور في شباك الهلال، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كارلوس جونيور
كارلوس – المصدر @SPL

ترتيب دوري روشن

وجاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة السابعة، كالتالي؛ الشباب في الصدارة برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف، ثم الاتحاد بـ15 نقطة، بالتساوي مع الطائي.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خامسًا برصيد 14 نقطة، بالتساوي مع التعاون، ثم ضمك برصيد 12 نقطة، يليه الاتفاق بـ9 نقاط، بالتساوي مع الفتح والرائد، يليه الوحدة بـ7 نقاط، متساويًا مع أبها.

ويتواجد العدالة في المركز الـ13 برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الخليج، ثم الفيحاء بنقطتين، فيما يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن جدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة.

الباطن
لاعبو الباطن – المصدر spl