للانضمام لمعسكر الأخضر بالإمارات

استدعاء زكريا هوساوي يثير دهشة الجماهير

الإثنين ٣١ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٢:٤٥ مساءً
استدعاء زكريا هوساوي يثير دهشة الجماهير
المواطن - محمد سمعه

أُصيبت فئات عريضة من جماهير الكرة السعودية بحالة من الدهشة، وذلك بعد قرار المدرب الفرنسي هيرفي رينارد استدعاء اللاعب زكريا هوساوي لقائمة المنتخب السعودي.

وكشف حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن استدعاء رينارد للاعب هوساوي لاعب نادي الاتحاد، اليوم الاثنين، للانضمام إلى معسكر الأخضر المقام حاليًا في الإمارات.

زكريا هوساوي

الجماهير انتقدت استدعاء هوساوي صاحب الـ22 عامًا، بسبب عدم مشاركته بانتظام مع نادي الاتحاد منذ بداية الموسم الحالي، بجانب انتقادها لـ رينارد لاستبعاد لاعبين آخرين أكثر تأثيرًا مع أنديتهم في أول 8 جولات من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتعيش فئات عريضة من جماهير الأخضر حالة من القلق والترقب لما سيقدمه الأخضر في مونديال 2022، حيث إن المنتخب السعودي لم يفز إلا في مباراة واحدة فقط كانت أمام مقدونيا الشمالية من أصل 7 مباريات ودية.

زكريا هوساوي
زكريا هوساوي

بعض الجماهير تعتقد أن استدعاء هوساوي سيكون سبب غياب كل من ياسر الشهراني وناصر الدوسري عن التواجد بقائمة المنتخب السعودي في مونديال قطر.

وكان المنتخب السعودي تعادل أمس وبدون أهداف مع منتخب هندوراس في ثالث مباراة ودية للأخضر بمعسكره التحضيري المقام حاليًا في الإمارات.

ويستعد المنتخب السعودي في الفترة المقبلة لمواجهتي آيسلندا وبنما.