صد الأعداء بنشر الجهود العملاقة

السديس: الحاقدون متربصون وجميعنا درع رادع للأعداء

الأحد ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٥:٣٥ مساءً
السديس: الحاقدون متربصون وجميعنا درع رادع للأعداء
المواطن - الرياض

أكد الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس، أن الثمانية السنوات الاستثنائية لعهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عززت المملكة فيها مبدأ السيادة، والريادة، والقيادة، والقرار.

جاء ذلك خلال احتفاء رئاسة الحرمين بمناسبة مرور 8 أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في المملكة، حيث تم رسم لوحة جدارية على مبنى الرئاسة في مكة المكرمة.

الحاقدون والمتربصون

وخاطب السديس الشعب في هذه المناسبة، قائلًا في كلمته التي ألقاها في الاحتفال الرئيسي بالمركز الرئيسي بمقر الرئاسة بمكة “نحن في عالم من التحديات، والحاقدون والحاسدون على ما ننعم به من نعم جليلة متربصون”.

وأضاف “فواجبنا أن نكون بناءً صلبًا ودرعًا رادع لأعدائنا بولائنا ولزوم ولاة أمرنا بالسمع والطاعة”، داعيًا إلى نشر ثقافة الولاء في نفوس منسوبي الرئاسة للتمسك بعراها ولزومها.

ولفت الشيخ السديس “الله الله في أن نجدد الولاء والسمع والطاعة، وصد مد العداء بنشر الجهود العملاقة التي تسير عليها هذه البلاد”.

حصن ضد الشائعات

وأوصى الجميع بأن يكونوا جدارًا منيعًا ودرعًا حصينًا للمملكة في وجه الشائعات المغرضة التي توجه وترسل ضد البلاد في مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا “نحن محسودون على قيادتنا وبلادنا وتكاتفنا وتعاضدنا في وجه الصعوبات.

أفضل بحث

وأعلن الرئيس العام عن أفضل بحث ودراسة عن جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لتطور المملكة العربية السعودية وازدهارها وخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

تجديد الولاء

وخلال هذا الاحتفال، أعدت وكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية بالرئاسة بهذه المناسبة بالتنسيق مع الوكالات الأخرى، ملصقات وتوزيع مياه زمزم وسجادات للصلاةً داخل مبنى الرئاسة فيما تم الترتيب لوضع لوحة جدارية بصورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان تحمل عبارات ولاء وعهد للقيادة السعودية.

وعبر قيادات ومنسوبو الرئاسة بكلمات تجديد الولاء للقيادة في المملكة على اللوحة الجدارية.