بمشاركة الفنانة إليسا

اليوم.. الحفل الأول لـ هيفاء وهبي بالمملكة

الجمعة ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٢٧ مساءً
اليوم.. الحفل الأول لـ هيفاء وهبي بالمملكة
المواطن - متابعة

يترقب الجميع الحفل الضخم المقرر أن يجمع النجمتين اللبنانيتين هيفاء وهبي وإليسا، اليوم الجمعة، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض بتنظيم من روتانا.

هيفاء وهبي بالمملكة

ووصلت هيفاء وهبي إلى العاصمة الرياض استعدادًا لإحياء حفلها المنتظر مع إليسا، ونشر عدد من المغردين، مقاطع فيديو لوصول الفنانة اللبنانية إلى المملكة.

كما نشرت هيفاء على حسابها بموقع “تويتر”، مقاطع فيديو من لحظات الوصول إلى الرياض، مغردة بالقول: “الرياض منورة بأهلها.. مبسوطة بوجودي بينكم”.

وتفاعل المغردون مع اسم هيفاء وهبي ووصولها إلى الرياض، مدشنين وسمًا بعنوان “هيفاء وهبي في السعودية، مؤكدين انتظارهم الشديد للحفل مع مواطنتها إليسا.

الحفل الأول

ويعد هذا الحفل الأول للفنانة هيفاء وهبي في المملكة، والذي يأتي في إطار فعاليات موسم الرياض.

وكانت هيفاء وهبي أعربت في وقت سابق، عن سعادتها عند الإعلان عن حفلها مع مواطنتها إليسا قائلة: “كتير سعيدة لأن حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض”.

شكر خاص

كما وجهت الشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، وكتبت “شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدثًا فخمًا على مستوى عالمي فوق الخيال”.

من جانبها، علقت الفنانة إليسا على هذا الحفل قائلة “مستعدين ومتحمسين ويا رب يوفقنا موسم الرياض توصل أصداؤه لكل العالم من قلب الرياض اللي عم تضوي بالإبداع”.