قبل مشاركة الأخضر بالمونديال

انقسام الجماهير بشأن سعود عبدالحميد

الأحد ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:١١ مساءً
انقسام الجماهير بشأن سعود عبدالحميد
المواطن - مروة نبيل

أثار مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رينارد غضب الجماهير؛ لاعتماده بشكل أساسي على نجم الهلال، سعود عبدالحميد، وعدم تجهيز لاعبين آخرين في مركزه.

جدل بشأن سعود عبدالحميد

وانقسمت الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بشأن مشاركة اللاعب الهلالي بشكل مستمر، ليصبح اسم سعود عبدالحميد ضمن قائمة الأكثر تداولًا، وسط انتقادات لرينارد.

وترى بعض الجماهير أن رينارد يُجامل عددًا من اللاعبين على حساب البعض الآخر، حيث لم يهتم بتجهيز نجم النصر، سلطان الغنام، الذي اقترب من التعافي من الإصابة، في حين أنه عمل على تجهيز لاعبي الهلال المصابين.

سلطان الغنام
الغنام – المصدر @AlNassrFC

وأكدت الجماهير أن غياب سلطان الغنام، سيمنح الفرص للاعب سعود عبدالحميد للمشاركة بشكل أساسي، مشددين في الوقت ذاته أن غياب النجم النصراوي عن كأس العالم 2022 سيؤثر على أداء الأخضر، خاصة أنه يُعد من الركائز الأساسية.

على الجانب الآخر، ترى بعض الجماهير أن سعود عبدالحميد تطور مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وأشادوا بالمستوى الذي يُقدمه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وتمنوا له التألق مع الأخضر.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر spl

معسكر الأخضر

وفي السياق ذاته، يخوض الأخضر معسكرًا في أبو ظبي حتى العاشر من شهر نوفمبر المقبل، وضم المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد 32 لاعبًا، ويمكن الاطلاع على القائمة عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كأس العالم - الأخضر - المنتخب السعودي الأول
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT