خلال أول مشاركة عالمية

تألق فؤاد أنور وضعه بين الكبار بمونديال 1994

الثلاثاء ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٤١ مساءً
تألق فؤاد أنور وضعه بين الكبار بمونديال 1994
المواطن - مروة نبيل

يُعد فؤاد أنور واحدًا من أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة السعودية، بفضل تألقه اللافت وحضوره المميز مع الأخضر في نهائيات كأس العالم.

الأخضر يستعد للمونديال

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للمشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، ويتواجد في المجموعة الثالثة، التي تضم كلًّا من؛ الأرجنتين، المكسيك وبولندا.

كأس العالم - الأخضر - المنتخب السعودي الأول
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

فؤاد أنور يتألق

وتُعيد مشاركة الأخضر المرتقبة بالمونديال إلى الأذهان التألق اللافت للنجم فؤاد أنور في كأس العالم، حيث إنه خطف الأنظار بقوة مع المنتخب السعودي، بعدما ساهم في تأهله للمرة الأولى للحدث العالمي عام 1994.

وظهر فؤاد أنور بشكل مميز مع الأخضر في كأس العالم 1994، حيث نجح في تسجيل أول أهداف المنتخب السعودي في شباك هولندا، في المباراة التي حسمها الطواحين بهدفين مقابل هدف.

فؤاد أنور
أنور

وواصل أنور التألق بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات، وأحرز هدف الفوز في شباك المغرب بتسديدة قوية، قبل أن يُساهم في تجاوز عقبة بلجيكا بهدف دون رد، ليتأهل الأخضر إلى الدور ثمن النهائي.

وقدم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أداء جيدًا أمام السويد، إلا أنه خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليودع كأس العالم، في مشاركة هي الأفضل للأخضر حتى الآن.

وتم اختيار فؤاد أنور ضمن قائمة أفضل 22 لاعبًا ضمن منافسات كأس العالم 1994 التي أُقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، رغم الخروج المبكر للأخضر.

فؤاد أنور
أنور