ينتهي عقده هذا الموسم

جدل بشأن توقيع علي البليهي للاتحاد

الجمعة ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٤:٤٥ مساءً
جدل بشأن توقيع علي البليهي للاتحاد
المواطن - مروة نبيل

تُخيم حالة من الجدل على مصير علي البليهي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

نهاية عقد علي البليهي

وينتهي عقد علي البليهي صاحب الـ32 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال الفترة الحرة قبل نهاية تعاقده بـ6 أشهر.

علي البليهي - الهلال والزمالك
البليهي

وأُثيرت حالة من الجدل بشأن مستقبل البليهي مع الهلال، حيث صرح الإعلامي علي هبة لقناة 24 الرياضية، قائلًا: “إذا لم تقدم إدارة النادي عرضًا يلبي مطالب اللاعب، سيكون خارج أسوار النادي”.

وتابع قائلًا: “علي البليهي وضع أمام الهلال خيارين، إما زيادة مدة العقد لمدة موسمين مقابل 4 أو 5 ملايين في الموسم الواحد، أو الحصول على من 8 إلى 10 ملايين ريال في موسم واحد فقط”.

علي البليهي
البليهي – المصدر @Alhilal_FC

البليهي اتحاديًا

وتفاعلت الجماهير مع احتمالية رحيل علي البليهي عن الهلال، وأكدت اقترابه من الانتقال إلى الاتحاد، ليصبح هاشتاق “رسميًا البليهي اتحاديًا” ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وانقسمت الجماهير بشأن موقف البليهي، حيث طالبه البعض بضرورة الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فيما انتقد البعض الآخر موقفه، وأكدوا أنه لن يُحقق نجاحات مع الاتحاد.

الهلال والفيحاء - علي البليهي
البليهي