بعد تصريحات الجمعان

جدل بشأن مقارنة المعيوف بالدعيع

الإثنين ٣١ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٤٣ مساءً
جدل بشأن مقارنة المعيوف بالدعيع
المواطن - الرياض

تفاعلت الجماهير مع تصريحات نجم الهلال السابق، عبد الله الجمعان بشأن حارس مرمى المنتخب السعودي السابق، محمد الدعيع، وحارس الزعيم الحالي، عبدالله المعيوف.

تصريح الجمعان

وأكد الجمعان خلال تصريحاته لـ”الرياضية”، أن عبدالله المعيوف تجاوز الدعيع، وهو الأمر الذي تفاعلت معه الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ليصبح اسم الحارس الهلالي ضمن قائمة الأكثر تداولًا.

عبدالله المعيوف
حارس الهلال – المصدر @Alhilal_FC

انقسام المعيوف

وانقسمت الجماهير بشأن تفوق حارس الهلال الحالي على محمد الدعيع، حيث أشادوا بالمستوى المميز الذي يُقدمه مع الأزرق في المواسم الأخيرة، الأمر الذي ساهم في تتويجه بالعديد من البطولات المحلية والقارية.

وعلى الرغم من الإشادة بمستوى المعيوف، إلا أن بعض الجماهير رفضت المقارنة مع محمد الدعيع، الذي يُعد واحدًا من أبرز حراس المرمى في آسيا، نظرًا لتألقه اللافت مع الهلال والمنتخب السعودي.

عبدالله المعيوف
حارس الهلال – المصدر @Alhilal_FC

وقال علي العنزي: “المعيوف من أفضل الحراس بتاريخ الهلال بدون نقاش، لكن معلق الدعيع أفضل حارس بتاريخ الهلال والسعودية، عبدالله خدمته عوامل كثير مثل تطور دفاع الهلال وأسماء كويسة وكثير عوامل، عكس الدعيع”.

وعلق أبو خالد الهلالي على تصريح الجمعان قائلًا: “أشوف أنهم عينين في رأس”، وقال فارس نجد: “فرق شاسع بينهم، الدعيع ومبروك التركي أفضل حارسين مروا على الكورة السعودية، الله يرحم التركي ويجعل الجنة مثواه”.

محمد الدعيع
الدعيع – المصدر @fifaworldcup_ar