دخل على إثره المستشفى 

زوج نانسي بيلوسي يتعرض لاعتداء عنيف 

الجمعة ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٤:٤٥ مساءً
زوج نانسي بيلوسي يتعرض لاعتداء عنيف 
المواطن- ترجمة: منة الله أشرف

قالت رئيسة النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، إن زوجها تعرض لاعتداء عنيف، بعد أن اقتحم أحد الأشخاص منزلهما في سان فرانسيسكو، صباح الجمعة، وقام بمهاجمته.

الدوافع مجهولة

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن المهاجم رهن الاحتجاز حاليًا ولا زال المحققون يدققون في دوافع الهجوم المجهولة حتى الآن، ذلك بينما دخل بول بيلوسي، 82 عامًا، إلى المستشفى لتلقي العلاج.

زوج نانسي بيلوسي يتعرض لاعتداء عنيف 

وقال المتحدث باسم نانسي بيلوسي، درو هاميل: في بيان: في وقت مبكر من صباح اليوم اقتحم مهاجم منزل رئيسة مجلس النواب في سان فرانسيسكو واعتدى بعنف على السيد بيلوسي.

وتابع: الجاني محتجز والدافع وراء الهجوم قيد التحقيق، وتم نقل السيد بيلوسي إلى المستشفى، حيث يتلقى رعاية طبية ممتازة ومن المتوقع أن يتعافى تمامًا.

ولم تكن نانسي بيلوسي في سان فرانسيسكو في ذلك الوقت حيث كانت في حملة انتخابات النواب الديمقراطيين.

من هو زوج نانسي بيلوسي؟

بول بيلوسي هو رجل أعمال، تزوج من رئيسة البرلمان بيلوسي في عام 1963 ولديهما خمسة أطفال، ويمتلك الزوجان منزلاً من أربع غرف نوم في سان فرانسيسكو يساوي حاليًا 6 ملايين دولار على الأقل.

زوج نانسي بيلوسي يتعرض لاعتداء عنيف 

وبيلوسي هي واحدة من أغنى أعضاء الكونجرس بثروة قدرها 29.3 مليون دولار، وتمتلك مع زوجها عقارات متعددة منتشرة في عدة ولايات، وتقضي معظم وقتها في واشنطن العاصمة حيث تمتلك شقة بقيمة 2.6 مليون دولار في منطقة جورج تاون الراقية.