في دوري أبطال أوروبا

سقوط برشلونة ضد البايرن بثلاثية

الخميس ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٤٣ صباحاً
سقوط برشلونة ضد البايرن بثلاثية
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة برشلونة ضد البايرن، مساء الأربعاء، بفوز فريق بايرن ميونخ الألماني بثلاثية دون رد في الجولة الخامسة من دور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا.

وبدأ البايرن، المباراة ضاغطًا بكل قوة، لينجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب السنغالي ساديو ماني بالدقيقة العاشرة بعد انفراد تام بمرمى الحارس الألماني مارك تير شتيجن.

وواصل بايرن ميونخ ضغطه الهجومي ليُضيف الهدف الثاني عبر الكاميروني تشوبو موتينج بالدقيقة الـ32 بعد تمريرة متقنة من اللاعب الألماني جنابري.

برشلونة ضد البايرن

وانتهى الشوط الأول من المباراة، بتفوق بايرن ميونخ بثنائية دون رد.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة، لم ينجح برشلونة في العودة في المباراة، في ظل تماسك دفاعي قوي من لاعبي نادي بايرن ميونخ.

وسجل الفرنسي بينجامين بافارد الهدف الثالث لـ بايرن ميونخ في مباراة برشلونة ضد البايرن بالدقيقة الـ91 بعد خطأ دفاعي قاتل من لاعبي برشلونة.

برشلونة ضد البايرن

وتأهل بايرن ميونخ لثمن نهائي دوري الأبطال، محتلًّا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، بينما سيشارك برشلونة في الدوري الأوروبي حيث تجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث.

برشلونة ضد البايرن

وفي نفس اليوم، كان إنتر ميلان الإيطالي فاز على فيكتوريا بلزن التشيكي بثلاثية دون رد.

المباراة بدأت بضغط هجومي من قبل لاعبي الإنتر، لينجح اللاعب الأرميني هنريك ميختاريان في إحراز الهدف الأول لـ الإنتر بالدقيقة الـ35 من عمر الشوط الأول.

وأضاف اللاعب البوسني إدين دجيكو الهدف الثاني لـ الإنتر بالدقيقة الـ43.

برشلونة ضد البايرن

ولم يحدث أي جديد لينتهي الشوط الأول من عمر المباراة، بتقدم نادي إنتر ميلان بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة، واصل فريق إنتر ميلان ضغطه الهجومي ليُضيف الهدف الثالث عبر إدين دجيكو بالدقيقة الـ66 ليكون ثالث أهداف الإنتر وثاني أهداف اللاعب البوسني الشخصية.

ونجح البلجيكي روميلو لوكاكو في إحراز الهدف الرابع لـ إنتر ميلان بالدقيقة الـ88.