بمحافظة قليوب في مصر

شاب يشوه وجه فتاة لرفضها الارتباط به

الجمعة ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١١:٣٢ صباحاً
شاب يشوه وجه فتاة لرفضها الارتباط به
المواطن-متابعة

تواجه فتاة من أبناء محافظة قليوب بمصر، مصيرًا مأساويًا، بعدما تشوه وجهها على يد شاب سكب مياه النار عليها انتقامًا منها لرفضها الارتباط به.

تفاصيل الواقعة:

وبدأت الواقعة بعدما ذهبت إسراء صاحبة الـ 18 عامًا، لحضور حفل زفاف صديقتها وشاهدها شاب يدعى م. ا.ع، وأعجب بها، وقرر التقدم لطلب يدها، بعد أن تحدث مع والده، الذي رفض وتوجه إلى منزل الفتاة وتقابل معها ووالدها وأخبرها بأن ابنه ليس مستعدًا للزواج وطلب منهم أن يرفضوه.

وبعد سؤال والد الضحية أهالي القرية والذين أجمعوا أن الشاب سيئ السير والسلوك ويفتعل الكثير من المشاكل مع أبناء القرية، قرر رفضه، لكنهم فوجئوا بالمتهم وهو يهدد بإشهار أسلحة بيضاء متنوعة، منها كاتر ومطواة وغيرها، متوعدًا بالانتقام من الضحية بعد رفضها.

كما تعدى المتهم على والدة المجني عليها بالضرب، وأخبر شقيقتها قبل ارتكابه الواقعة أن تبلغ الضحية أنها إن لم تكن له فلن تكون لغيره، وأثناء وقوفها في محل الخضار تساعد والدتها فوجئت بالشاب ينادي على أحد أصدقائه، ثم عاد وثكب عليها مادة حارقة – مياه نار – وعندما حاولت جدتها أن تدافع عنها ونهرته ألقى عليها باقي الزجاجة.

وقالت إسراء إنها ظنت عندما ألقي عليها مياه النار أنها مياه غاز لكنها شعرت بسخونة في وجهها، وتساقط جلدها وهي تصرخ: حياتي اتدمرت وشي باظ، ياريته كان موتني ولا سابني أتعذب.

القبض على المتهم:

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من إلقاء القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة وحرر محضر بالواقعة، وأمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.