تغيير كبير يفاجئ المتابعين

طاقم عمل The Witcher وموعد طرحه 

الأحد ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٣:١٠ مساءً
طاقم عمل The Witcher وموعد طرحه 
المواطن- ترجمة: منة الله أشرف

تصدر مسلسل الفانتازيا والخيال The Witcher محركات البحث بعد أن تم الإعلان عن الموسم الرابع له، لكن ما جاء مفاجئًا للمتابعين هو خروج هنري كافيل من بطولة العمل واستبداله بـ ليام هيمسورث.

وأعلنت منصة نتفليكس عن هذه الأنباء، كما أعلنه أيضًا كل من ممثلي هوليوود كافيل وهيمسورث، وحملت لهجة البيانات كلها ما يفيد بأن هذا القرار جاء بشكل ودي بين الأطراف.

وقال كافيل في بيان على إنستغرام: كانت رحلتي بصفتي جيرالت أوف ريفيا (دور الشخصية في The Witcher) مليئة بالوحوش والمغامرات، وللأسف ستقف رحلتي هنا، لكن سيستكملها ليام هيمسورث.

وتابع: متحمس لرؤية ليام يأخذ دور هذه الشخصية الأكثر روعة ودقة، لاسيما وأن لها عمقًا رائعًا.

وفي المقابل قال هيمسورث: بصفتي من محبي The Witcher، فإنني سعيد للغاية بشأن فرصة لعب دور جيرالت أوف ريفيا، لقد كان كافيل رائعًا، ويشرفني أنه يسلمني زمام الأمور.

طاقم عمل The Witcher وموعد طرحه 

الموسم الرابع من The Witcher

برز مسلسل The Witcher باعتباره امتيازًا رائدًا لمنصة Netflix، وتأتي الأنباء عن تجديد الموسم الرابع قبل طرح الموسم الثالث من العمل الخيالي، بحسب مجلة Variety الفنية.

ومن المقرر عرض الموسم الثالث بحلول صيف 2023، وعادةً ما تكون المدة الزمنية بين الموسم والآخر في أعمال نتفليكس نحو عام، لذلك فمن المرتقب رح الموسم الرابع في 2024.

ويُذكر أن كافيل يعمل مع ميلي بوبي براون في فيلم Enola Holmes 2، الذي يُعرض على Netflix الأسبوع المقبل، كما وقع أيضًا لتأدية دور في فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare، بالإضافة إلى ذلك، سيعود مرة أخرى لتأدية دوره كسوبرمان في فيلم وارنر براذرز القادم.

طاقم عمل The Witcher وموعد طرحه 

إقرأ المزيد