استعدادًا المشاركة بكأس العالم

عبدالإله المالكي يكشف هدف رينارد من الوديات

الأحد ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:٢٢ صباحاً
عبدالإله المالكي يكشف هدف رينارد من الوديات
المواطن - الرياض

أكد نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عبدالإله المالكي صعوبة مواجهتي ألبانيا ومقدونيا، مشددًا على أن المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد كشف للاعبين سبب المعسكر الطويل.

تعليق عبدالإله المالكي

وتحدث عبدالإله المالكي قائلًا: “35 يومًا معسكر طويل جدًا، لكن بعد اجتماعنا مع المدرب هيرفي رينارد وشرحه لبرنامج المعسكر، وجدناه مفيدًا لجميع اللاعبين وبتفاصيل دقيقة، ونتمنى تحقيق أقصى استفادة ممكنة”.

وتابع خلال تصريحاته لقناة SSC: “قضينا أول 5 أيام ولعبنا مباراة، ورينارد كان يريد منا الاستفادة من مباريات المعسكر لياقيًا وبدنيًا بشكل أكثر وأهم من النتيجة”.

عبدالإله المالكي
المالكي

وأضاف عبدالإله المالكي: “جميع اللاعبين حققوا الأهداف المطلوبة منهم في كل التمارين والمباريات، ونحن نتطلع للاحتكاك أكثر من النتيجة، ومع ذلك نتائجنا كانت جيدة في أول مباراتين ضد مقدونيا وألبانيا”.

واختتم عبدالإله المالكي تصريحاته قائلًا: “مواجهة منتخبات مثل ألبانيا ومقدونيا صعبة وقوية وليست سهلة واستفدنا منها كثيرًا، هدفنا في المباريات الودية الاحتكاك ورفع اللياقة وليس النتيجة”.

عبدالإله المالكي
المالكي

السعودية وهندوراس

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد هندوراس، مساء اليوم الأحد، في ثالث مبارياته الودية ضمن معسكره في أبو ظبي، استعدادًا للمشاركة بنهائيات كأس العالم 2022 في قطر شهر نوفمبر المقبل.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر saff