في مباراة الأهلي بالسوبر

فيريرا يسعى لتجنب سيناريو 2015

الجمعة ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٤:٠٤ مساءً
فيريرا يسعى لتجنب سيناريو 2015
المواطن - الرياض

يأمل المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتجاوز عقبة الأهلي، والتتويج بلقب كأس السوبر المصري.

الزمالك ضد الأهلي

ويلعب الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر المصري، اليوم الجمعة، عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، على استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

ويتوقع أن يدفع المديران الفنيان فيريرا والسويسري مارسيل كولر بالقوة الضاربة منذ البداية، أملًا في الظهور التألق وتسجيل هدف مبكر، ويمكن الاطلاع على التشكيل المتوقع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

موعد مباراة الأهلي والزمالك
جانب من مباراة سابقة

فيريرا يسعى للفوز

ويسعى فيريرا لتحقيق الثلاثية المحلية “الدوري، الكأس والسوبر” للمرة الأولى في تاريخه، إلا أنه يملك ذكرى سيئة ضد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري عام 2015.

فيريرا قبل دوري ابطال افريقيا
المدرب البرتغالي – المصدر @ZSCOfficial

وقاد المدرب البرتغالي، الزمالك في كأس السوبر المصري 2015، وشهد إهدار لاعبه السابق محمود عبدالمنعم كهربا لركلة جزاء في الشوط الأول، حينما كانت النتيجة تُشير لتقدم الفريق الأبيض بهدف.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العودة، وفاز بنتيجة 3/2، سجل عبدالله السعيد ثنائية ومؤمن زكريا هدفًا، وأحرز هدفي الزمالك عمر جابر وكهربا، لتقرر الإدارة بعد ذلك رحيل فيريرا عن الفريق.

الزمالك
لاعبو الزمالك – المصدر @ZSCOfficial