بعد تتويجه بجائزة أفضل حارس

كورتوا يحلم بالتألق في كأس العالم 2022

الثلاثاء ١٨ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٥:٥٢ مساءً
كورتوا يحلم بالتألق في كأس العالم 2022
المواطن - الرياض

يُمني حارس مرمى ريال مدريد، البلجيكي الدولي تيبو كورتوا النفس بمواصلة التألق خلال منافسات العام الحالي، والظهور بشكل مميز في نهائيات كأس العالم 2022.

أفضل حارس 2022

وتوج تيبو كورتوا بالأمس بجائزة ياشين لأفضل حارس في العالم 2022 في حفل الكرة الذهبية الذي أُقيم بالعاصمة الفرنسية باريس، وتسلم الجائزة من مهاجم بوورسيا دورتموند، الإيفواري سباستيان هالير.

ونجح الحارس البلجيكي في حصد جائزة أفضل حارس مرمى بعد تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الموسم الرياضي الماضي، حيث ساهم في تتويجه بلقبي الدوري الإسباني الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

كورتوا
الحارس البلجيكي يحمل الجائزة – المصدر @realmadrid

كورتوا يسعى للتألق

وأعرب كورتوا عن سعادته بالحصول على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم، حيث كان يرغب في أن يظهر لجماهير الريال أنه لا يستسلم، مؤكدًا أنه سيواصل العمل بجد، والعودة للتتويج مرة أخرى.

وأكد أنه يأمل في أن يقود منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم للتتويج بلقب كأس العالم 2022، بعد الخسارة أمام فرنسا في مونديال 2018.

كورتوا حارس ريال مدريد
الحارس البلجيكي – المصدر @ChampionsLeague

ويتواجد منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم في المجموعة السادسة بمونديال قطر 2022، والتي تضم كلًا من؛ كرواتيا، المغرب وكندا، وسط طموحات بالظهور بشكل مميز، حيث يضم المنتخب العديد من النجوم المتألقين حاليًا.

كما تفاعل حساب كأس العالم فيفا الرسمي على “تويتر”، مع تألق الحارس البلجيكي، وكتب، اليوم الثلاثاء: “تيبو كورتوا يحب اللعب في المواعيد الكبرى.. بلجيكا تملك قائمة مدججة بالنجوم قبل المونديال.. ما توقعاتك لحارس الريال ورفاقه؟”.

الريال ضد برشلونة في الدوري الإسباني
الحارس البلجيكي