لرفع المستوى العام

لجان الأهلي تبدأ خطة النهوض

الإثنين ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٥٣ مساءً
لجان الأهلي تبدأ خطة النهوض
المواطن - الرياض

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة وليد معاذ، مساء اليوم الاثنين، عن بدء عمل اللجان المختلفة، أملًا في رفع المستوى العام لكافة الأنشطة.

اللجان تبدأ العمل

وذكر النادي الأهلي في بيانه: “باشرت اللجان المختلفة، وهي؛ اللجنة التنفيذية، لجنة المكافآت، اللجنة القانونية والالتزام والمخاطر، لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية، ولجنة الاستثمار عملها بالنادي، ويأتي هذا تفعيلًا لدور اللجان المختلفة”.

وليد معاذ
وليد معاذ – المصدر @ALAHLI_FC

وتابع: “ويتضمن عمل اللجان رفع المستوى العام لكافة الأنشطة بالنادي، ووضع الإستراتيجيات كلٌّ في اختصاصه، كما تهتم بوضع اللوائح المنظمة ورؤية النادي وأهدافه وتفعيل آلية العمل المشترك للنهوض بالنادي بكافة ألعابه وقطاعاته خلال المرحلة الهامة المقبلة”.

واختتم النادي الأهلي بيانه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “وتضم اللجان المختلفة عدد من أصحاب الخبرات الرياضية والكفاءات الإدارية والتنفيذية في كافة القطاعات”.

إدارة النادي الأهلي
إدارة الراقي – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي بالدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى برصيد 15 نقطة، من الفوز في 4 مباريات، والتعادل 3 مرات، والخسارة مرة.

وكانت لجنة المسابقات في رابطة أندية الدرجة الأولى، قد أعلنت عن تأجيل مباريات الراقي ضمن منافسات دوري يلو خلال الجولات 9، 10، 11 و12، لانضمام محمد اليامي وهيثم عسيري للمنتخب السعودي الأول.

 

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC