بعد اتهامات بالخيانة والضرب

محمد الترك يرد على دنيا بطمة

الأحد ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٦:٠٥ مساءً
محمد الترك يرد على دنيا بطمة
المواطن - متابعة

تصدرت أزمة الفنان محمد الترك المشهد الفني، وذلك بعد أن خرجت طليقته الفنانة دنيا بطمة في مقطع فيديو، تكشف فيه تعرضها إلى الخيانة والعنف على يده.

عودة للأبناء

وعقب ما قالته بطمة وانهيارها من البكاء في الفيديو المنشور على حسابها بموقع “إنستجرام”، رد محمد الترك على الأمر بالسفر إلى البحرين والعودة إلى أبنائه من منى السابر.

وأظهر مقطع فيديو وثقه محمد الترك ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، عودته إلى أولاده الذين استقبلوه بالدموع والأحضان.

خيانة محمد الترك

وكانت دنيا بطمة كشفت أنها تعرضت على يد الترك إلى العنف والضرب، لافتة إلى أنه تعمد الكذب وتضليل الحقائق من خلال الصحافة والإعلام للتكتم على فضيحة الخيانة وجريمة السرقة.

وعلى الرغم من كل الاتهامات التي وجهتها دنيا بطمة لمحمد الترك، إلا أن المحكمة المغربية قررت براءته من جميع التهم المنسوبة.

رد الفتاة

كما خرجت الفتاة وصال التي وجهت لها دنيا بطمة اتهامًا بالخيانة مع زوجها السابق، لترد عليها قائلة في فيديو “هذا أول تصريح ليا من بعد القضية مع محمد ترك، فمن بعد ما تهجموا عليا الصحافة وصوروني فما بقي عندي سبب إني أسكت ولا عندي سبب أصلًا إني أتخبا”.

وأضافت وصال: “محمد الترك لا أعتبره أكثر من صديق وتجمعني معاه علاقة عمل لا غير، وما يهمني بتاتًا الضجة الحاصلة ولا ما يقال، خاصة أن دنيا تعلم جيدًا أنه ليس هناك لا خيانة ولا سرقة، والأدلة كانوا كلهم قدام نائب وكيل الملك، القانون لا يحمي المغفلين”.