أشهر الأطباق العالمية

منطقة المربع بموسم الرياض تعود بأرقى المطاعم

الإثنين ٣١ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٧:٥٣ مساءً
منطقة المربع بموسم الرياض تعود بأرقى المطاعم
المواطن - الرياض

ينتظر زوار موسم الرياض 2022، انطلاق فعاليات منطقة المربع المميزة بأجوائها الخيالية ومطاعمها العالمية التي تقدم أشهر الأطباق والمذاقات بنكهات مميزة تنتمي لعدد من الثقافات التي اتخذت من المنطقة مكانًا لاستقبال الزوار.

أرقى المطاعم

وتعود منطقة المربع إلى موسم الرياض هذا العام بعدد من المطاعم والمقاهي القادمة من دول أوروبا وآسيا، في مساءات الرياض المحملة بأنسام الشتاء، وأجواء الرحابة والضيافة المميزة التي يجدها الزوار أثناء حضورهم في المنطقة.

عروض فنية

وتستقبل المنطقة زوارها بعد أيام بفعاليات متنوعة، منها عروض موسيقية تركز على منح الزوار تجارب فاخرة، إضافة إلى خيارات الاستمتاع بالفنون والعروض الموسيقية، واستقطاب المهتمين بالفن والموسيقى والفخامة والأطعمة الفاخرة.

كما تستقبل مطاعم ومقاهي المربع زوارها يوميًّا خلال الفترة بين 3 نوفمبر  إلى 18 ديسمبر من الساعة السادسة مساءً حتى الثانية صباحًا، وتتيح لهم تجربة استثنائية لا مثيل لها لتذوق الأطعمة العالمية المتنوعة.

ويتميز موسم الرياض 2022 بمجموعة كبيرة من الفعاليات المتنوعة التي تشمل الحفلات والعروض المسرحية، والمطاعم والمقاهي والمتاجر، إضافةً إلى الألعاب والتجارب المحلية والعالمية، وعدد من الأحداث الرياضية المميزة.
ويمكنكم الاطلاع على قائمة المطاعم والحجز من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا).