بعد الفوز على الرياض بدوري يلو

موسيماني لـ جماهير الأهلي: نتقدم ببطء

الإثنين ١٧ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٤:٤٣ مساءً
موسيماني لـ جماهير الأهلي: نتقدم ببطء
المواطن - محمد سمعه

طمأن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الأهلي جماهير النادي على فريقهم، بعد الفوز على الرياض أمس في الجولة الثامنة من دوري يلو.

وكان الراقي فاز على الرياض بثنائية هيثم عسيري وهشام فايق ليُصبح رصيده 15 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب، وبفارق نقطة عن نادي الفيصلي المتصدر.

موسيماني قال عبر حسابه الرسمي في “تويتر” : ” نحن نتقدم ببطء”.

نتائج موسيماني

ونجح المدرب الجنوب إفريقي في تحقيق فوزين وتعادل في أول 3 مباريات له مع الراقي، منذ توليه مهمة تدريب الفريق في مطلع أكتوبر الجاري خلفًا للمدرب الأوروجوياني روبيرت سيبولدي.

وكان موسيماني خاض مباراتي جدة ونجران مع الراقي، حيث تعادل في اللقاء الأول بهدف لكل فريق وفاز على نجران بصعوبة بنتيجة هدفين لهدف في الجولة السابعة من دوري يلو يوم الثلاثاء الماضي.

ثم قاد الأهلي للفوز أمس على الرياض بالجولة الثامنة.

الراقي سيواجه الفيصلي مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري يلو حيث تُقام المباراة في المجمعة.

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السعودي

الأهلي ضد الرياض

وبدأت مباراة الأهلي ضد الرياض التي أُقيمت على إستاد الأمير فيصل بن فهد بشكل سريع، وسيطرت كتيبة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على اللعب، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص.

وحصل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض، مسعود بخيت على بطاقة حمراء مباشرة عند الدقيقة 30، وأطلق هشام فايق تسديدة من كرة ثابتة وذهبت بعيدًا عند الدقيقة 34.

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السعودي

وتصدى حارس المرمى إيمانويل لتسديدة قوية من إياد مدني عند الدقيقة 45، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد الرياض بالتعادل بدون أهداف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل الأهلي سيطرته، وأطلق يوسف العبدلي تسديدة مرت بجوار القائم، وتمكن هيثم عسيري من فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 86.

واحتسب الحكم ركلة جزاء، سددها هشام فايق بنجاح عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.