ضمن منافسات دوري يلو

موسيماني يبدأ مهمته بديربي جدة الليلة

الأربعاء ٥ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٣٩ مساءً
موسيماني يبدأ مهمته بديربي جدة الليلة
المواطن - مروة نبيل

يستعد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لبدء مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، في ديربي جدة.

ديربي جدة

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد جدة عند الساعة 8:15 مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وتتشابه ظروف الفريقين قبل ديربي جدة اليوم، ما يزيد من صعوبتها، حيث يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة المركز الثامن في جدول ترتيب دوري يلو برصيد 8 نقاط، بالتساوي مع الأهلي صاحب المركز السابع.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

موسيماني يسعى للفوز

وبدأ موسيماني مهمته رسميًا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل يومين، حيث قاد التدريبات الجماعية، وتم عقد مؤتمر صحافي لتقديمه إلى وسائل الإعلام بالأمس، ويطمح لتحقيق انطلاقة قوية خلال ديربي جدة الليلة.

 

موسيماني
المدرب الجنوب إفريقي – المصدر @ALAHLI_FC

ويعول موسيماني كثيرًا على الحضور الجماهيري في مواجهة الليلة، لدعم وتحفيز اللاعبين في ظهوره الأول مع الفريق، أملًا في تقديم أداء جيد وخطف الثلاث نقاط، والحصول على دفعة معنوية لمواصلة التألق.

ويحقق موسيماني انطلاقة قوية في جميع تجاربه السابقة سواء مع منتخب جنوب إفريقيا الأول لكرة القدم، أو صن داونز أو الأهلي المصري، حيث إنه لم يخسر أول مواجهة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

موسيماني
المدرب الجنوب إفريقي – المصدر @ALAHLI_FC