بعد تجاوز عقبة توتنهام

نيوكاسل يتألق في البريميرليج

الأحد ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:١٩ مساءً
نيوكاسل يتألق في البريميرليج
المواطن - مروة نبيل

نال الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد إشادة كبيرة من الجماهير، بعد تألقه اللافت ضمن منافسات الموسم الرياضي الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تجاوز توتنهام

ولعب توتنهام هوتسبير ضد نيوكاسل يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب “توتنهام هوتسبير ستاديوم”، في الجولة الـ13 من البريميرليج، وانتهت المباراة بفوز “الماكبايس” بهدفين مقابل هدف.

ورفع “الماكبايس” رصيده إلى 21 نقطة، ليتقدم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام عند 23 نقطة، ليحتل المركز الثالث.

توتنهام ضد نيوكاسل
جانب من المباراة – المصدر nufc

تألق نيوكاسل

وتفاعل النقاد الرياضيون والجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع التألق اللافت للفريق؛ حيث أشادوا بالمستوى المميز الذي يُقدمه في الجولات الأخيرة، ليصبح اسم نيوكاسل ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية.

نيوكاسل
لاعبو الفريق – المصدر @NUFC

وكتب الإعلامي نواف العقيل: “للمرة الأولى منذ شراء النادي.. نيوكاسل يتواجد ضمن أندية التوب 4 بالتواجد بالمركز الرابع”، وقال الكاتب محمد عواد: “نيوكاسل صلب.. جميل.. الفريق يبات في المركز الرابع”.

وعلق خالد دليم، قائلًا: “النادي شغال صح.. هذا ولسه بداية المشروع”، وكتب ممدوح نصر الله: “مشروع النادي بالنسق الحالي هيبقى درس استثماري من العيار الثقيل لأي حد بيفكر يستثمر في كرة القدم.. إيدي هاو عظيم”.

إيدي هاو
إيدي هاو – المصدر @NUFC