الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
فُجع وسط الإبل بوفاة المالك أحمد ندا بن عشوان، أحد المشاركين في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.
وقام العديد من ملاك الإبل ومغردي موقع تويتر بنعي الفقيد سائلين الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه الفردوس الأعلى.
في البداية قال فهد بن حثلين مؤسس ورئيس المنظمة الدولية للإبل، ورئيس نادي الإبل السعودي: “فُجع وسط الإبل بوفاة المالك المثالي الخلوق أحمد بن ندا بن عشوان، أحد المشاركين في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، أسأل الله العلي العظيم أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته والعزاء لوالده، ذويه، أبنائه وجماهيره”.
أما رجل الأعمال سامي بن هديب فقال:” إنا لله وإنا إليه راجعون الله يغفر له ويسكنه فسيح جناته، عزاؤنا للعشاوين خاصة ولقبيلة مطير عامة وكل محب لـ أبو عبدالعزيز”.
بدوره قال نواف العبيوي:” أسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته”.
أما راجح المغيري فقال: سبحان الله سنين عديدة يشارك هو ووالده وإخوانه ولم نسمع منهم أي تصريح يسيء لأحد أو أي تحدٍّ يجرح أحدًا أو أي همز ولمز رغم تصدرهم وإنجازاتهم العديدة.. هكذا أخلاق الكبار أسأل الله له الفردوس الأعلى من الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب ولأهله الصبر والسلوان”.
أما دغش بن حمد فقال:” جعل مثواه الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون، طرت علي أول تغريدة له، الله يجعله من المغفورين له يوم الحساب يا رب العالمين .. الله يحسن عزاء مطير كافة وأهل الإبل في وفاته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة”.