يواجه الأرجنتين في مونديال قطر

22 نوفمبر تاريخ مميز لـ المنتخب السعودي

2022-10-30 الساعة 4:11
22 نوفمبر تاريخ مميز لـ المنتخب السعودي
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم السعودية، تاريخ 22 نوفمبر المقبل، حيث سيكون أول مباراة لـ المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022 بـ قطر وأمام منتخب الأرجنتين بطل العالم مرتين.

البداية أمام الأرجنتين

الأخضر يسعى بكل قوته إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الأرجنتيني وعلى أقل تقدير تكون التعادل.

المنتخب السعودي حقق أفضل نتائجه في مونديال 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث وقتها وصل لدور ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخه وفي مشاركته الأولى، وجميع جماهير الكرة السعودية تأمل في تحقيق نفس إنجاز كأس العالم 94.

ما تتمناه جماهير الكرة السعودية، يتفق مع تصريحات هتان باهبري لاعب نادي الشباب والأخضر الذي قال لموقع الفيفا: “فخورون بالمشاركة في كأس العالم، وأتمنى ألا يكون التأهل هو آخر إنجازاتنا؛ فنحن نمتلك كل الدوافع والحوافز لنقدم ظهورًا مشرفًا في المونديال، لقد لعبنا أمام منتخبات قوية مثل اليابان وأستراليا في مجموعة واحدة، وكانت التوقعات تشير لتأهلهما، ولكننا استطعنا أن نتأهل مباشرة.”

وأضاف باهبري: ” مجموعة الأخضر قوية للغاية، في ظل وجود ميسي والمنتخب الأرجنتيني والمنتخب البولندي بهدافهم روبيرت ليفاندوفسكي”.

وواصل: ” شاركت في مونديال 2018 والأخضر يملك خبرات جيدة”.

المنتخب السعودي

الأخضر ضد هندوراس

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لمواجهة منتخب هندوراس وديًا اليوم، وذلك في إطار تحضيرات الأخضر للمشاركة بـ كأس العالم 2022 في قطر.

وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة في ملعب مدينة زايد الرياضية في الإمارات.

وسيكون التشكيل المتوقع لـ المنتخب السعودي مكونًا من: “محمد العويس في حراسة المرمى، أحمد بامسعود، علي البليهي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، ناصر الدوسري، علي الحسن، سامي النجعي، أيمن يحيى، صالح الشهري، عبدالله الحمدان”.