قطر للطاقة: وفاة 13 شخصا في حادث انفجار في مصنع في منطقة رأس لفان
نائب أمير تبوك يطّلع على خطط تطوير الخدمات الصحية ومستجدات التحول الصحي بالمنطقة
أمانة جدة تبدأ المرحلة الثالثة من مبادرة جودة الحياة العالمية
الهيئة الملكية لمدينة الرياض تبدأ تطبيق الموجهات التصميمية والمعمارية للمنطقة الممتدة بين طريق العروبة والطريق الدائري الشمالي
خلال 9 سنوات.. انخفاض وفيات الحوادث المرورية بأكثر من 60% في المملكة
أمريكا: وفاة الرئيس السابق لمجلس الاحتياطي الفيدرالي ألان جرينسبان عن عمر ناهز 100 عام
نائب الرئيس الأمريكي: أحرزنا تقدما جيدا وكبيرا مع إيران
رئيس وزراء قطر: هناك أطراف تسعى لعرقلة المفاوضات بين واشنطن وطهران
روسيا تعلن استهداف مصافي النفط ومستودعات الوقود الأوكرانية
دوريات الأفواج الأمنية بعسير تحبط تهريب مواد مخدرة
ضمنت حتى الآن 5 أندية عالمية مشاركتها في بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2022 التي تُقام خلال الفترة المقبلة.
ويُمثل قارة أوروبا، نادي ريال مدريد الإسباني بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي، الوداد المغربي بطل إفريقيا، فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، ساوندرز الأمريكي بطل أمريكا الشمالية، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل الأوقيانوس.
وحتى الآن يُنتظر تحديد بطل آسيا ليُصبح عدد الفرق المشاركة 6 أندية.

وكانت صحيفة AS الإسبانية ذكرت أن الولايات المتحدة الأمريكية لديها حظوظ كبيرة في استضافة مونديال الأندية النسخة القادمة، وذلك في ظل عدم الاتفاق بين الصين والإمارات خلال الفترة الماضية.
نادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي يُعد أكثر ناد شارك بالبطولة فقد تمكن من المشاركة في البطولة 9 مرات ليكون بذلك النادي المميز عالميًا من حيث عدد المشاركات.
ولن تُقام نسخة مونديال الأندية 2022 في ديسمبر المقبل، بسبب بطولة كأس العالم لكرة القدم للمنتخبات التي تُقام في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.
يذكر أن نادي الهلال كان شارك في نسخة مونديال الأندية 2021 واحتل المركز الرابع في البطولة، بعد خسارته أمام النادي الأهلي المصري في مباراة تحديد المركز الثالث.