بعد هدفه في شباك ليدز

7 أهداف تفصل محمد صلاح عن رقم تاريخي

2022-10-30 الساعة 1:49
7 أهداف تفصل محمد صلاح عن رقم تاريخي
المواطن - الرياض

حقق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، المصري الدولي محمد صلاح رقمًا مميزًا، بعد تسجيله لهدف في شباك ليز يونايتد.

هزيمة ليفربول

ولعب ليفربول ضد ليدز يونايتد على ملعب “أنفيلد” بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت المباراة بخسارة الريدز بهدفين مقابل هدف سجله محمد صلاح.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول عند 16 نقطة، ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما وصل رصيد ليدز يونايتد إلى 12 نقطة في المركز الـ15.

ليدز يونايتد ضد ليفربول
جانب من المباراة – المصدر @LFC

تألق محمد صلاح

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور”، إلى أن محمد صلاح وصل إلى هدفه رقم 122 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، ليتجاوز جيرارد، وأصبح على بُعد 7 أهداف ليصبح الهداف التاريخي للريدز في البريميرليج.

ليدز يونايتد ضد ليفربول
احتفال صلاح بالهدف – المصدر @LFC

ولفتت “سوفاسكور” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن صلاح بعد مواجهة ليدز يونايتد، وصل إلى مباراته رقم 400 بقميص أندية الدوريات الخمس الكبرى في جميع البطولات.

وخاض محمد صلاح صاحب الـ30 عامًا، 272 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، 83 مواجهة مع روما، و26 لقاء مع فيورنتينا، بالإضافة إلى 19 مباراة مع تشيلسي.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC