ضمن منافسات الجولة الثامنة

النصر يعزز وصافته برباعية ضد الفيحاء

الأحد ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٤٧ مساءً
النصر يعزز وصافته برباعية ضد الفيحاء
المواطن - الرياض

انتهت، منذ قليل، مباراة النصر ضد الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، بفوز العالمي برباعية دون رد.

تعادل سلبي

وبدأت مباراة النصر ضد الفيحاء التي أُقيمت على ملعب مرسول بارك في الرياض بشكل سريع، وهدد الفريق البرتقالي مرمى العالمي عند الدقيقة الثامنة بعرضية خطيرة، ولكن لم تُستغل.

وتلقى فينسنت أبو بكر تمريرة وسدد الكرة عند الدقيقة 12، إلا أن الحارس تصدى لها، واستمرت المحاولات وسط ضغط كبير من العالمي لهز الشباك، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول من مباراة النصر ضد الفيحاء بالتعادل.

النصر والفيحاء
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

النصر ينتفض

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات من الفريقين، ولعب سامي النجعي رأسية مميزة عند الدقيقة 54، ولكنها مرت بجوار القائم، قبل أن يتصدى حارس الفيحاء لفرصة أخرى.

وتألق الحارس أوسبينا وأبعد فرصة خطيرة عند الدقيقة 70، ليحرم الفيحاء من تسجيل الهدف الأول، ورد فلاديمير وتصدى لفرصة مؤكدة عند الدقيقة 72، وتمكن جوستافو من فض اشتباك التعادل السلبي بتسديدة صاروخية عند الدقيقة 75.

دوري روشن السعودي
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

ومنح الهدف دفعة معنوية للاعبي العالمي، وسجل أندرسون تاليسكا الهدف الثاني بعد عرضية مميزة من عبدالإله العمري عند الدقيقة 81، قبل أن يحرز اللاعب ذاته الهدف الثالث عند الدقيقة 85 من تسديدة من هجمة مرتدة.

النصر ضد الفيحاء
لاعبو العالمي – المصدر spl

ونجح جوستافو في تسجيل الهدف الرابع من تسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بفوز النصر ضد الفيحاء بأربعة أهداف دون رد.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده إلى 19 نقطة، ليُعزز تواجده في وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند نقطتين ليحتل المركز قبل الأخير.

النصر ضد الفيحاء
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC