ضمن منافسات الجولة السابعة

فوز قاتل لـ الأهلي ضد نجران

الثلاثاء ١١ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:١٧ مساءً
فوز قاتل لـ الأهلي ضد نجران
المواطن - الرياض

انتهت، منذ قليل، مباراة الأهلي ضد نجران ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بتحقيق الراقي لفوز قاتل بهدفين مقابل هدف.

الأهلي ضد نجران:

وبدأت مباراة الأهلي ضد نجران التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بشكل سريع، وسيطرت كتيبة المدير الفني بيتسو موسيماني على اللعب، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص.

ونجح الفريق الضيف في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 45 عن طريق تسديدة أرضية من جواو فيتور بعد تلقيه عرضية من الجانب الأيسر، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتأخر الأهلي ضد نجران بنتيجة 1/ 0.

الأهلي ضد نجران
جانب من المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي ينتفض بثنائية:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتسجيل التعادل، وسط دفاع قوي، قبل أن يحصل على ركلة جزاء سددها عبدالله المقرن بنجاح عند الدقيقة 54.

الأهلي ونجران
جانب من المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

واستمرت المحاولات بحثًا عن هدف جديد، إلا أن التعادل ظل سائدًا حتى الدقيقة 90، قبل أن يسجل عبدالله المقرن الهدف الثاني من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي ضد نجران بهدفين مقابل هدف.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رصيده إلى 12 نقطة ضمن منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، فيما تجمد رصيد نجران عند 3 نقاط.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC