منذ انطلاقه قبل شهر

أكثر من 5 ملايين زائر لموسم الرياض

2022-11-28 الساعة 11:31
أكثر من 5 ملايين زائر لموسم الرياض
المواطن - الرياض

بلغ عدد زوار فعاليات موسم الرياض 2022 نحو خمسة ملايين زائر، وذلك خلال 5 أسابيع منذ بدء انطلاقه في 21 أكتوبر الماضي تحت شعار “فوق الخيال”.

فعاليات متنوعة

وجذبت مناطق الموسم الترفيهية وفعالياتها المتنوعة وتجاربها الاستثنائية في مجالات الألعاب، والمطاعم، والمقاهي، والحفلات، والمسرحيات، والمعارض العالمية والمسرحيات والحفلات الغنائية والاستعراضات الضخمة الزوار من داخل وخارج المملكة.

وجمعت فعاليات مناطق موسم الرياض هذا العام بين الأصالة والحداثة من خلال الفعاليات التي وفرت للزوار العديد من الخيارات التي تأخذهم في جولة للتعرف على حضارات العالم في منطقة “بوليفارد وورلد”، وتفتح لهم نافذة إلى عراقة التاريخ السعودي بكل مكوناته عبر منطقة “قرية زمان” التي يفوح منها عبق التاريخ الأصيل.

موسم الرياض

مهرجانات عديدة

ونظم الموسم لزواره العديد من المهرجانات، ومنها مهرجان الثقافات في حديقة السويدي، ومهرجان فيراري، و”فان فاستيفال”، وآخرها مهرجان RUSH بمنطقة واجهة الرياض الذي يعد الأكبر للرياضات الإلكترونية والألعاب الافتراضية ويقدم للقيمرز أشهر الألعاب والتجارب الحقيقية، بالإضافة إلى منطقة “أنمي تاون” أكبر مدينة أنمي في العالم، والتي توفر لزوارها أجواءً من الخيال والإثارة، ومنطقة “ليتل رياض”، التي افتتحت مؤخرا وتُمثّل تجربة ترفيهية استثنائية لزوار الموسم هذا العام.

موسم الرياض

ولا يزال موسم الرياض يحمل لزواره العديد من مفاجآت وعروض ترفيهية وأنشطة مميزة، ففي كل يوم يفتتح تجارب متنوعة تلبي رغبات الزوار بمختلف اهتماماتهم وفئاتهم العمرية، مما يعمق إحساسهم بجودة الحياة والاستمتاع بأجواء الشتاء.

موسم الرياض

ويتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه على 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية، مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يومًا من فعاليات الألعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.