بالتوفيق لقطر ولـ العنابي

أيمن جادة يعلق على حفل افتتاح مونديال 2022

الأحد ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:٤٠ صباحاً
أيمن جادة يعلق على حفل افتتاح مونديال 2022
المواطن - متابعة

أعلن المعلق الرياضي القطري بقنوات بي إن سبورتس أيمن جادة أنه سيقوم في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت قطر بالتعليق على حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، والتي تنطلق مساء اليوم الأحد بلقاء قطر البلد المستضيف والإكوادور ضمن مباريات المجموعة الأولى من المونديال.

يوم الافتتاح

وكتب المعلق الرياضي أيمن جادة، اليوم الأحد، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: وأخيراً حان اليوم المرتقب لنا جميعا ً.. يوم افتتاح كأس العالم الثانية والعشرين في قطر ٢٢ ألتقيكم نحو الخامسة والنصف من مساء اليوم إن شاء الله للتعليق على حفل افتتاح البطولة.. بالتوفيق لقطر وللعنابي.

مونديال العرب

تتجه الأنظار اليوم الأحد 20 نوفمبر، إلى استاد البيت الذي سيشهد افتتاح أول مونديال في بلد عربي، وسط ترقب كبير لنسخة قطر 2022، التي يتوقع أن تكون استثنائية.

وتتزين شوارع قطر بأعلام الدول المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، وبصور أبرز نجوم المنتخبات، بينما تم العمل على وضع اللمسات الأخيرة على مناطق المشجعين التي ستشهد الكثير من الفعاليات على مدار البطولة.

كأس العالم في قطر - مونديال قطر

المرة الأولى

منذ الوصول إلى الدوحة، تبدو الصبغة العربية واضحة على هذه النسخة من المونديال، بدءا باستاد البيت الذي سيستضيف حفل الافتتاح أولا ثم المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور، فتصميم هذا الملعب مستوحى من الخيمة التي كان يسكنها أهل البادية، وترتبط بكرم الضيافة.

وتتوافد الجماهير العربية على قطر تباعا، وتحتشد في مناطق متفرقة بالبلاد، لتبدأ أجواء المونديال مبكرا عن الموعد المنتظر، مع انطلاق احتفالاتهم بهذه البطولة التي يرون أنها أخيرا وضعت الجماهير العربية للساحرة المستديرة في دائرة الضوء، إذ تقام على أرض عربية للمرة الأولى بعد عقود من النسخة الأولى.