خلال مواجهة العربي اليوم

الأخدود يسعى لاستعادة صدارة دوري يلو

2022-11-01 الساعة 10:28
الأخدود يسعى لاستعادة صدارة دوري يلو
المواطن - الرياض

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود للظهور بشكل مميز ضد نظيره العربي اليوم، واستعادة نغمة الانتصارات في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

الأخدود والعربي

ويستضيف الأخدود، الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، اليوم الثلاثاء عند الساعة 6:10 مساء، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري يلو.

وتتشابه ظروف الفريقين قبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود المركز الثالث في جدول ترتيب دوري يلو برصيد 18 نقطة، فيما يقع العربي في المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

الأخدود
لاعبو الفريق – المصدر @FDL_KSA

الرغبة في الفوز

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود لاستعادة توازنه بعد الخسارة ضد الحزم في الجولة الماضية، واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز من أجل تصدر جدول ترتيب دوري يلو.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي لمواصلة تألقه، حيث حقق الفوز في المباراتين الماضيتين، ما يحفز لاعبيه للظهور بشكل مميز اليوم، وحصد الثلاث نقاط.

العربي السعودي
لاعبو العربي – المصدر @Al_ArabiSC

الحزم يتصدر

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم في الفوز على نظيره الرياض بالأمس بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة، ويتصدر جدول ترتيب دوري يلو، وبفارق نقطة عن الفيصلي الوصيف.

نادي الحزم
لاعبو الحزم – المصدر @FDL_KSA