ظهر بشكل مميز هذا الموسم

الأهلي المصري يستعيد بريقه مع كولر

2022-11-03 الساعة 1:00
الأهلي المصري يستعيد بريقه مع كولر
المواطن - مروة نبيل

نجح المدير الفني السويسري مارسيل كولر في إعادة بريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، بعد معاناته خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي.

فوز كبير

ولعب الأهلي ضد الداخلية بالأمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم، ونجحت كتيبة كولر في الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رصيده إلى 9 نقاط، ليتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بالتساوي مع الاتحاد السكندري الوصيف، فيما تجمد رصيد الداخلية عند نقطة واحدة في المركز الـ16.

الأهلي المصري
لاعبو الأهلي – المصدر @AlAhly

تألق الأهلي المصري

وبدأ الأهلي المصري منافسات الموسم الرياضي بشكل مميز للغاية، حيث نجح في تجاوز عقبة الاتحاد المنستيري التونسي ضمن منافسات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، وفاز بهدف نظيف ذهابًا وبثلاثية دون رد إيابًا.

وعلى الصعيد المحلي، قدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري أداء مميزًا في الدوري، وحقق 3 انتصارات متتالية على حساب الإسماعيلي بهدف دون رد، وأسوان بالنتيجة ذاتها، قبل أن يعبر الداخلية برباعية.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @AlAhly

التتويج بالسوبر

ونجح كولر في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بالتتويج بلقب كأس السوبر على حساب الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت مؤخرًا في الإمارات، الأمر الذي طمأن الجماهير على الفريق هذا الموسم.

الأهلي بطل السوبر المصري
جانب من تتويج الأهلي – المصدر @AlAhly