رونالدو وبونجاح أبرزهم

الجماهير تجيب على سؤال: لاعب تتمناه بفريقك

2022-11-02 الساعة 7:27
الجماهير تجيب على سؤال: لاعب تتمناه بفريقك
المواطن - الرياض

عبرت جماهير الأندية السعودية عن أمنياتها بضم لاعبين إلى أنديتهم المفضلة خلال المواسم المقبلة وذلك عبر وسم لاعب تتمناه بفريقك الذي تصدر موقع تويتر خلال الساعات الأخيرة.

يأتي هذا في وقت يعاني فيه الهلال من الإيقاف لفترتي انتقالات وعدم قيده لصفقات جديدة، بسبب توقيع محمد كنو لنادي النصر ولـ الهلال في آن واحد في يناير الماضي.

صفقة رونالدو

وعبرت فئات عريضة من جماهير أزرق الرياض عن رغباتها بانضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الأزرق بعد تداول أنباء أن اللاعب البرتغالي قد ينضم لـ الهلال في يناير المقبل رغم صعوبة الأمر، أو قد تؤجل الصفقة لصيف 2023.

وعلى الجانب الآخر تمنت فئات أخرى من جماهير نادي الاتحاد، تحرك الإدارة لضم المهاجم الجزائري بغداد بونجاح لاعب نادي السد القطري.

بغداد بونجاح
الجزائري بغداد بونجاح

أما بعض جماهير النصر، فقالت إن الصفقات التي أبرمها أصفر الرياض بصيف العام الحالي مثل ضم عبدالرحمن غريب والحارس الكولومبي دايفيد أوسبينا تكفي.

انضمام النني

وكان نادي النصر وجه أنظاره مؤخرًا على ضم اللاعب المصري محمد النني، لاعب نادي آرسنال الإنجليزي؛ لتدعيم خط وسطه في فترة الانتقالات الشتوية بيناير، ولكن يبدو أن تطورًا جديدًا من إدارة النصر قد يؤجل حسم صفقة النني، بعدما ذكرت تقارير أن إدارة أصفر الرياض ترغب في تجديد عقد عبدالمجيد الصليهم حتى صيف 2026 المقبل.

محمد النني
النني – المصدر arsenal

جدير بالذكر أن تجديد عقد الصليهم قد يؤجل صفقة انضمام محمد النني صاحب الـ30 عامًا لـ النصر، على غرار صفقة الحارس المصري محمد أبو جبل التي لم تُستكمل بعد تعاقد النصر مع الحارس الكولومبي دايفيد أوسبينا.