ضمن منافسات الدوري الإسباني

تفاصيل وداع بيكيه بمباراة برشلونة وألميريا

السبت ٥ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٢:٤٥ مساءً
تفاصيل وداع بيكيه بمباراة برشلونة وألميريا
المواطن - الرياض

كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم السبت، تفاصيل المباراة الأخيرة لنجم الفريق الأول لكرة القدم، جيرارد بيكيه بعد إعلانه اعتزال اللعب رسميًا.

برنامج اعتزال بيكيه

وكان بيكيه صاحب الـ35 عامًا، قد أعلن أن مباراة برشلونة وألميريا ستكون الأخيرة له في المستطيل الأخضر، قبل اعتزال لعب كرة القدم بشكل نهائي.

وأعلن برشلونة عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أن تكريم مدافعه الإسباني سيبدأ على أرض الملعب بلوحة كبير مكتوب فيها “3 للأبد” في إشارة إلى رقم قميص اللاعب مع الفريق الكتالوني.

بيكيه
المدافع الإسباني – المصدر fcbarcelona

وأضاف: “سيظهر لاعبو برشلونة على أرض الملعب أثناء الإحماء بقميص مكتوب عليه بيكيه وشعار “3 للأبد” على الصدر، كما سيتم عرض فيديو تكريم للاعب على لوحة ملعب (سبوتيفاي كامب نو)”.

وفي السياق ذاته، أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن بيكيه سيتواجد داخل المستطيل الأخضر، بعد مباراة برشلونة وألميريا؛ للاحتفال بيوم مليء بالفعاليات مع الجمهور.

نجم برشلونة بيكيه
المدافع الإسباني

مباراة برشلونة وألميريا

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة وألميريا على ملعب “كامب نو”، اليوم السبت عند الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 31 نقطة، فيما يقع ألميريا في المركز الـ14 برصيد 13 نقطة.

برشلونة ضد ألميريا
موعد المباراة – المصدر @FCBarcelona