في حال لم يقبل بعرض الهلال

خطوة قد تدفع علي البليهي للاعتزال

2022-11-04 الساعة 1:32
خطوة قد تدفع علي البليهي للاعتزال
المواطن - محمد سمعه

لا يزال مصير المدافع علي البليهي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال غامضًا بعد رفضه تجديد العقد مع أزرق الرياض مؤخرًا.

وكان اسم البليهي ارتبط بالانتقال إلى النصر، بعد الحديث عن وجود اجتماع سري بين الطرفين مما أثار القلق لدى جماهير النصر، حيث أعاد الأمر إلى الأذهان اجتماع النصر مع اللاعب محمد كنو للتعاقد معه، قبل أن يُجدد عقده مع الهلال مما جعل النصر يرفع قضية ضد الهلال واللاعب كنو، انتهت بإيقافه 4 أشهر وحرمان الهلال من التعاقدات لمدة فترتي انتقالات.

مصير علي البليهي

ولكن وفي وقت سابق، حسم فهد المفرج المدير التنفيذي لنادي الهلال، مصير البليهي مع أزرق الرياض.

المفرج تحدث عن مصير البليهي قائلًا: ” لا يريد الرحيل، ولا يرى نفسه خارج أزرق الرياض”.

علي البليهي - الهلال والزمالك
البليهي

الحل الأمثل

ومن ثم إذا رفض علي البليهي الرحيل لناد آخر، فقد يُرحب بالتجديد لمدة موسم ومن ثم الاعتزال في نادي الهلال، على طريقة الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني، الذي أنهى مسيرته في النادي الكتالوني معلنًا اعتزاله.

وكان الإعلامي الرياضي عايد الرشيدي ذكر أنه من الممكن توقيع عقوبة على البليهي من قبل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم لحديثه عن مصيره أثناء تواجده بمعسكر الأخضر.

 وتُشير التقارير إلى رفض البليهي عرضًا قدره 6 ملايين ريال في السنة من أجل التجديد مع أزرق الرياض، كما أكد اللاعب على أنه رفض تجديد العقد بعد اجتماعه مع إدارة النادي عقب لقاء الطائي.