سويسرا تفوز على كندا بثنائية في كأس العالم 2026
هل أحكم زهران ممداني سيطرته على الحزب الديمقراطي في نيويورك؟
البرازيل تحتجز مواطنة إسبانية في أحدث عملية اعتقال لأجانب بتهمة العنصرية
الصحة العالمية: رصد حالة إيبولا في فرنسا ولا تستدعي القلق
4 فوائد مذهلة للنوم والاستيقاظ المبكر
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية
فرنسا تسجّل أشد حرارة في تاريخها
وزير الخارجية الأمريكي: نريد عودة الملاحة بمضيق هرمز بشكل كامل ومجاني
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 150 ألف قرص مخدر و85 كيلوجرام حشيش
زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية
وصلت القوات المسلحة الأوكرانية إلى وسط مدينة خيرسون بعد انسحاب روسيا من المدينة الاستراتيجية الرئيسية وتمكنوا من رفع العلم أوكرانيا في المدينة، بحسب صحيفة الغارديان.
وأظهرت صور متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي من خيرسون صباح الجمعة المشاة الأوكرانيين وهم يستقبلون سكان حي كورابيلني بالمدينة البالغ عددها أكثر 70 ألف مدني.

وتواصل القوات الأوكرانية شق طريقها إلى وسط المدينة الواقعة جنوب أوكرانيا.
وفي الوقت نفسه، قال الكرملين إن مدينة خريسون روسية رغم انسحاب القوات الروسية البالغ عددهم 20 ألف جندي و3.5 آلاف قطعة عسكرية.

وأعلنت روسيا أنها ستنسحب من الضفة الغربية لنهر دنيبرو التي تضم مدينة خيرسون، العاصمة الإقليمية الوحيدة التي سيطرت عليها موسكو منذ بدء هجومها العسكري على أوكرانيا في فبراير الماضي.

وأعلن وزير الدفاع الأوكراني أوليكسي ريزنيكوف، الخميس، أن سحب روسيا قواتها من مدينة خيرسون جنوبي أوكرانيا سيستغرق أسبوعًا على الأقل، مضيفًا أنه ليس من السهل سحب هذه القوات من خيرسون في يوم أو يومين، بل سيستغرق الأمر أسبوعًا على الأقل، معترفًا بصعوبة التنبؤ بأفعال روسيا.