لا يزال يعاني من الإصابة

غياب لوكاكو عن التدريبات ورطة لـ بلجيكا

2022-11-20 الساعة 1:31
غياب لوكاكو عن التدريبات ورطة لـ بلجيكا
المواطن - متابعة

غاب المهاجم روميلو لوكاكو عن تمارين المنتخب البلجيكي التحضيرية، اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة كندا يوم الـ 23 من نوفمبر الجاري في كأس العالم 2022 في قطر.

ماكينة أهداف

وقال إيدين هازارد، نجم ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب البلجيكي، في مقابلة أجراها مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: المنافسة الجماعية تكون أكثر صعوبة من الرهان على جودة الأفراد، لكن لدينا لاعبون مميزون، وإذا تعافى روميلو لوكاكو من الإصابة سيساعدنا على إحراز الأهداف”.

المنافسون بالمجموعة

ويتخوف منتخب بلجيكا من منافسيه في المجموعة بينهم كندا والمغرب، وأضاف هازارد في تصريحات لـ ليكيب الفرنسية: في مونديال 2018، البدايات لم تكن سهلة، علينا أن نحاول التأهل أولًا في كأس العالم من دور المجموعات، إن جوناثان ديفيد نجم كندا يسجل الكثير من الأهداف، ولا أقول ذلك لأنه يلعب في ليل الفرنسي، كما أن منتخب المغرب لديه لاعبون جيدون، وكذلك كرواتيا.

تدريبات جماعية

واستأنف اليوم الأحد منتخب بلجيكا بقيادة الإسباني روبيرتو مارتنيز المدير الفني للمنتخب تدريباته الجماعية على ستاد الريان ضمن استعدادات المنتخب لخوض بطولة كأس العالم قطر فيفا 2022.

ويستكمل المهاجم روميلو لوكاكو تدريباته الخاصة لتجهيز اللاعب للمشاركة في دور المجموعات من عمر بطولة كأس العالم.

ويستهل منتخب بليجكا مشواره أمام منتخب كندا يوم الأربعاء القادم الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، وتتواجد بلجيكا في المجموعة السادسة برفقه الثلاثي منتخب كرواتيا والمغرب وكندا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني