أجواء حماسية وفعاليات متنوعة

فان فيستيفال تستقبل الجماهير لمتابعة حفل افتتاح كأس العالم

2022-11-20 الساعة 6:40
فان فيستيفال تستقبل الجماهير لمتابعة حفل افتتاح كأس العالم
المواطن - الرياض

توافد الجمهور من مشجعي كأس العالم، على منطقة “فان فستيفال” في مرسول بارك بالرياض، وذلك لمشاهدة حفل افتتاح أول بطولة لكأس العالم لكرة القدم في الشرق الأوسط.

فعاليات متنوعة

وحسب ما ذكره مراسل قناة “الإخبارية”، تنوعت فعاليات منطقة “فان فستيفال” التي تم افتتاحها لمشجعي كأس العالم في مرسول بارك، وتوافدت الأسر والشباب للتفاعل ومشاهدة هذا الحدث الرياضي العالمي.

أسعار التذاكر

وعن نوعية التذاكر، قال المراسل إن الفئة الأولى بـ 30 ريالًا، حيث تساعد الجمهور للجلوس في المدرجات والنظر في الشاشات الأمامية العملاقة، فيما تأتي الفئة الثانية بـ 45 ريالًا وهي الفضية وتساعد المواطنين على الدخول لأرضية الملعب والتمتع بالأجواء، أما الفئة الثالثة بـ 75 ريالًا وتضمن للمواطنين الجلوس على الكراسي الموجودة في الملعب.

وانطلق منذ قليل، في استاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة، افتتاح أول بطولة لكأس العالم لكرة القدم في الشرق الأوسط، وسط تدفق زعماء العالم ومشجعي كرة القدم.

حضور زعماء العالم

وتميز حفل الافتتاح بحضور عدد من زعماء العالم، من بينهم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس الفلسطيني محمود عباس والرئيس الجزائري عبد المجيد تبون ونائب رئيس الإمارات الشيخ محمد بن راشد.

كما حضر إلى الدوحة الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش والرئيس التركي رجب طيب أردوغان ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني توماس باخ والرئيس السنغالي ماكي سال والرئيس الرواندي بول كاغامي.

ثقافة قطر والعالم

ومزج حفل الافتتاح بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، وتصدره أحد أعضاء فرقة البوب الكوري الشهيرة “بي تي إس”.

وتتمحور رسالة الحفل حول التقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية والاحترام والشمولية.

والعرض الأهم في حفل الافتتاح حمل عنوان “دريمرز” (حالمون)، وهو أغنية جديدة تنضاف إلى قائمة الأغاني الرسمية للعرس العالمي، وتحمل توقيع نجم البوب الكوري الجنوبي أحد الأعضاء السبعة لفرقة “بي تي إس” جونغكوك والمطرب القطري فهد الكبيسي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني