نهائي مبكر بين الفريقين بالبطولة

قرعة الدوري الأوروبي تُنصف برشلونة ضد اليونايتد

2022-11-07 الساعة 5:47
قرعة الدوري الأوروبي تُنصف برشلونة ضد اليونايتد
المواطن - محمد سمعه

وضعت قرعة الدوري الأوروبي لمباريات ملحق دور ثمن النهائي، فريقي برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي في نهائي مبكر.

قرعة الدوري الأوروبي

وأُقيمت قرعة الدوري الأوروبي لمباريات الملحق اليوم في مدينة نيون السويسرية، حيث تلعب الأندية صاحبة المركز الثاني في دور المجموعات بـ اليورباليج مع الأندية القادمة من دوري أبطال أوروبا التي احتلت المركز الثالث في مجموعاتها، مباريات ملحق دور ثمن النهائي في اليورباليج.

برشلونة ومانشستر يونايتد

برشلونة أفضل محليًا

برشلونة سيبحث عن إقصاء مانشستر يونايتد للمضي قدمًا والفوز بـ الدوري الأوروبي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، أما مان يونايتد فلا سبيل له إلا إقصاء برشلونة والبحث عن الفوز بـ الدوري الأوروبي للتأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، في ظل صعوبة المنافسة بالنسبة له على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الدوري الإنجليزي.

جيرارد بيكيه

ويتواجد مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي ظل المنافسة القوية من المتوقع عدم وجود اليونايتد في أول 4 مراكز مؤهلة لدوري الأبطال بالموسم المقبل، كما أنه تلقى 4 هزائم في الدوري الإنجليزي.

وفي الجهة الأخرى، يسير برشلونة بشكل جيد في الدوري الإسباني حيث يحتل صدارة الدوري وتلقى هزيمة واحدة فقط وكانت ضد ريال مدريد.

وسيقام ذهاب مرحلة الملحق يوم 16 فبراير المقبل، بينما تُقام مواجهة الإياب يوم 23 من نفس الشهر.

وسوف تُقام قرعة دور الـ16 المكرر من البطولة يوم 24 فبراير بعد نهاية مباريات الملحق.

مانشستر يونايتد - ماركوس راشفورد