قصة فيديو.. الطفل المالكي محارب السرطان في ونتر وندرلاند

2022-11-14 الساعة 12:16
قصة فيديو.. الطفل المالكي محارب السرطان في ونتر وندرلاند
المواطن - عبدالرحمن دياب

رسم ابتسامته الواثقة وتجاهل صراخ الألم الصاخب بداخله، ليدفنه بدفعات من السعادة والمرح أيقن وجودها في ونتر وندرلاند وربح رهانه.

تفحص الطفل المكان حوله، اتسعت ابتسامته أكثر وأكثر، ثم ضم قبضته الصغيرة يستمد منها القوة كما تعود. رائحة المكان ذكية، الزوار يضحكون، الجو رائق والألعاب ممتعة، عليه الآن الاستمتاع بالمكان لأقصى درجة ليمنح نفسه هدية على بطولته في مواجهة المرض اللعين.

البطل الصغير:

الطفل ماجد المالكي، أحد محاربي السرطان الأقوياء، هو اسمه ولقبه، أما المكان فهو ونتر وندرلاند التي سمع عنها الكثير، يعلم أنها إحدى مناطق موسم الرياض العديدة، وهي مدينة الملاهي الأكبر في موسـمها الثالث، تجمع بين المغامرات والألعاب بتجربة فريدة للعائلة والأصدقاء، مليئة بالمرح واللعب والسعادة.

عدل المالكي هندامه وتأكد من وضع كمامته على وجهه البشوش ثم انطلق ليبدأ المرح ويقتنص سعادة تزيد من طاقته وقدرته على مواجهة المرض.

قصة البطل الصغير نشر لقطاتها رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، معلقًا عليها بالقول: “الطفل ماجد المالكي أحد محاربي السرطان الأقوياء زارنا في ونتر وندرلاند وننتظر زيارته مرة ثانية يا حبيبي”.

وبينت اللقطات الطفل المالكي وهو يستمتع بالألعاب والترفيه في المكان، راسمًا على وجهه سعادة بالغة، مستقبلًا هدايا وكلمات المحبة من الجميع في مشهد مبهج مؤثر.

وتضم المنطقة أكثر من 80 لعبة وتجربة مختلفة بأنواعها، منها ألعاب حماسية وألعاب العائلة والأطفال، كما تحتوي على شخصيات وعروض موسيقية متنوعة.