نجومنا قادرون على صناعة أسمهم

ماجد عبدالله: المونديال حلم للاعبين وفرصة لنجوم الأخضر

2022-11-20 الساعة 9:14
ماجد عبدالله: المونديال حلم للاعبين وفرصة لنجوم الأخضر
المواطن - الرياض

قال أسطورة المنتخب الوطني الأول ماجد عبدالله، إن بطولة كأس العالم بمثابة حلم لكل اللاعبين حول العالم، وهي أيضًا حلم كبير لكل لاعب كرة قدم أن يشارك في هذه البطولة، وتعتبر فرصة للبروز أكثر.

فرصة كبيرة

وكتب ماجد عبدالله، أمس السبت عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: اللاعب قبل كأس العالم غير اللاعب بعده، والمشاركة في مونديال قطر 2022 فرصة كبيرة ونجومنا قادرون على صناعة أسمهم.

مادو - المنتخب السعودي

إصابة شراحيلي

أعلن المنتخب السعودي، في بيان رسمي مساء أمس السبت، إصابة أحد نجومه، قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022 في قطر.

وأشار حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى إصابة اللاعب رياض شراحيلي، بآلام عضلية، خضع على إثرها إلى فحوصات طبية، دون الكشف عن مدة غيابه عن الملاعب.

المنتخب السعودي
جانب من المران – المصدر @SaudiNT

ويواجه الأخضر السعودي، منافسه الأرجنتيني، الثلاثاء المقبل، في أولى مبارياته بكأس العالم 2022، وسبق لـ الأخضر أن تجاوز دور المجموعات، مرة وحيدة، في نسخة 1994، كما يعد أكثر منتخب عربي مشاركة بكأس العالم، متساويًا مع الشقيقين التونسي والمغربي، برصيد 6 مرات.

ويلعب المنتخب الوطني الأول مباراته الأولى بمونديال قطر 2022 يوم الثلاثاء المقبل أمام المنتخب الأرجنتيني على ملعب لوسيل في مواجهة مرتقبة ينتظرها عشاق الأخضر من العرب وحول العالم، خاصةً أنها أمام منافس قوي ومرشح لنيل لقب كأس العالم في نسختها الحالية التي تبدأ اليوم بمباراة افتتاحية بين قطر البلد المستضيف والإكوادور.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني