بعد بيان أُحد الغاضب

مطالبات بحسم أزمة توقيع أبو جلاس للنصر

2022-11-01 الساعة 8:50
مطالبات بحسم أزمة توقيع أبو جلاس للنصر
المواطن - مروة نبيل

أثارت أزمة توقيع نجم فريق أُحد لكرة السلة، ناصر أبو جلاس لنادي النصر في صفقة انتقال حر، حالة من الجدل.

التوقيع للنصر وتصعيد أحد

وأعلن نادي النصر إنهاء إجراءات التعاقد رسميًا مع النجم الدولي ناصر أبو جلاس، لمدة 3 سنوات، لتصدر إدارة أُحد بيانًا تُطالب من خلاله رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة، بفتح تحقيق عاجل مع اللاعب، وشككت في شرعية التوقيع.

نادي أحد
بيان نادي أحد

حسم أزمة أبو جلاس سريعًا

وطالب النقاد الرياضيون في برنامج “كورة” الاتحاد السعودي لكرة السلة بضرورة حسم القضية سريعًا، وقال مقدم البرنامج، تركي العجمة: “البت في موضوع أبو جلاس يجب ألا يطول، ولا يترك الموضوع لاجتهاد الإعلاميين”.

وواصل الإعلامي تركي العجمة تعليقه على هذه الأزمة، قائلًا:” بعد بيان نادي أحد حول لاعب السلة ونادي النصر، على اتحاد اللعبة اتخاذ اللازم لإعطاء صاحب الحق حقه ومعاقبة المخطئ”.

ناصر أبو جلاس
اللاعب بعد التوقيع للنصر

وقال أحمد المصيبيح: “على اتحاد السلة البت في بيان نادي أحد، واتهامهم للنصر خطير جدًا ولابد من الحزم مع المخطئ”، وأضاف محمد الصدعان: “بيان نادي أحد حول اللاعب ونادي النصر قوي جدًا وفيه اتهامات واضحة وصريحة”.

وتابع عيد الثقيل: “بيان نادي أحد حول أبو جلاس ونادي النصر؛ استند على حديث معلق المباراة، وهذا ليس بمصدر يمكن الاعتماد عليه، ونتمنى التفاعل السريع”.

وفي السياق ذاته، قال وائل النجّار: “لا أتوقع أن يخطئ نادي النصر خطأ مباشر بالتوقيع مع لاعب وعقده ساري.. وعلى اتحاد السلة أن يكون أكثر شفافية في الرد على بيان نادي أحد”.

ناصر أبو جلاس
اللاعب أبو جلاس