ينطلق غدًا في العاصمة القطرية الدوحة

موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022 وأبرز الفنانين المشاركين

2022-11-19 الساعة 8:18
موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022 وأبرز الفنانين المشاركين
المواطن - الرياض

مع تبقي ساعات قليلة على انطلاق أكبر مسابقة عالمية في كرة القدم، يترقب عشاق الساحرة المستديرة، حفل افتتاح كأس العالم 2022 في العاصمة القطرية الدوحة، حيث ينطلق المونديال في نسخته رقم 22 بداية من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

توقيت حفل افتتاح كأس العالم 

وينطلق حفل الافتتاح في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت قطر، وذلك قبل ساعتين من مباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور.

ويُنقل حفل الافتتاح عبر قناتي Bein Spots والكاس القطريتين.

الفنانون المشاركون

ويُشارك في الحفل مجموعة من أكبر الفنانين والمطربين في الشرق الأوسط والعالم، حيث تتواجد المطربة اللبنانية الشهيرة ميريام فارس التي تُغني أغنية من ضمن أغانٍ رئيسية للمونديال.

كما تتواجد المطربة العراقية رحمة رياض والمطربة اليمنية بلقيس في الحفل حيث شاركتا في أغنية Light The Sky وهي من ضمن الأغاني الرئيسية في مونديال قطر.

ومن المنتظر كذلك حضور فرقة Bts الغنائية من كوريا الجنوبية للمشاركة في حفل الافتتاح.

كأس العالم بقطر فوز لمنطقة الخليج بأكملها

كما شارك مجموعة من المطربين العرب في تقديم أغنية ” عرب” وهم ” اللبناني فضل شاكر، المصري أحمد شيبة، نوال الكويتية، الكويتي حمود الخضر، المغربي زهير بهاوي”، حيث تُعد أغنية من ضمن الأغاني العربية للمونديال القطري.

اعتذار شاكيرا

وكانت المطربة الكولومبية ” شاكيرا” صاحبة أغنية Waka Waka الشهيرة لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا، اعتذرت عن حضور حفل كأس العالم قطر 2022.

مونديال قطر 2022

وبعد حفل افتتاح كأس العالم، يترقب عشاق الساحرة المستديرة غدًا الأحد، أول مباراة في مونديال 2022 بين المنتخب المضيف قطر ومنتخب الإكوادور، وذلك في انطلاقة النسخة الـ22 من المونديال.

المباراة تُقام بين المنتخبين على ملعب ” البيت” في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية. وستكون قنوات Alkass Extra Two HD , Rai ONE , Bein Sports HD 2 Max, Bein Sports HD 1 Max ناقلة للمباراة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني