ميدو يتهم كارلوس كيروش

أسباب غياب منتخب مصر عن مونديال 2022 والدروس المستفادة

الأحد ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٠٠ مساءً
أسباب غياب منتخب مصر عن مونديال 2022 والدروس المستفادة
المواطن - متابعة

شن نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونادي الزمالك سابقًا، أحمد حسام ميدو، هجومًا كبيرًا على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب الفراعنة بأنه السبب الأول في إخفاق منتخب مصر في الصعود إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 والتي ستبدأ مساء اليوم بلقاء قطر والإكوادور.

كارلوس كيروش
كيروش – المصدر efasocial

كيروش السبب

وكتب أحمد حسام ميدو الشهير بالعالمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأحد: ما زلت مقتنع أن كيروش هو السبب الرئيسي في عدم صعودنا وتأهلنا لنهائيات كأس العالم 2022.. ماتش القاهرة بتاع السنغال لو ماسكنا مدرب عنده قلب كنا كسبنا مستريحين.

كارلوس كيروش
كيروش

وأضاف ميدو عبر رتويتر: للأسف خاف ياخذ أي مخاطرة في الشوط التاني من مباراة السنغال.. أحلى حاجة اتقالت أنه مدرب عظيم بيهتم بالتفاصيل الصغيرة ده حتى بيهتم بطول النجيلة.

دروس مستفادة

وكتب أحمد حسام ميدو أيضًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأحد: من ضمن الدروس المستفادة من عدم تأهلنا لكأس العالم 2022 إن ما ينفعش المدرج يبقى ٨٠٪ منه المدامات والبهاوات وعيالهم في ماتش مصيري.

وأضاف: لازم جمهور الكورة الحقيقي بتاع الدرجة التالتة يبقى مالي الملعب.. الجمهور اللي طول عمره بيحرك الصخر.. جمهور القازوزة واللب وساندوتشات الحلاوة.

جمهور الكرة

وكتب ميدو أيضا عبر تويتر: كرة القدم لعبة البسطاء لازم ٦٠٪ من الملعب جمهور الدرجة التالتة التذكرة بـ ٤٠ جنيه بالكتير و٣٠٪ الدرجة التانية و١٠٪ الدرجة الأولى والمقصورة الأمامية والمقصورة الرئيسية غير كده اقلبوها كروكيه ونلعب الماتشات في نادي الجزيرة الساعه ١١ الصبح.

وفشلت مصر في الصعود إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 بعدما خسرت المباراة الفاصلة أمام منتخب السنغال أسود التيرانجا، كما خسرت أمام المنتخب ذاته نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية النسخة الماضية بركلات الترجيح.