سجل هدف الفوز القاتل لفريقه

إنجازان لـ هالاند بلقاء مان سيتي ضد فولهام

السبت ٥ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٥١ مساءً
إنجازان لـ هالاند بلقاء مان سيتي ضد فولهام
المواطن - محمد سمعه

حقق النرويجي إيرلينج هالاند إنجازًا مميزًا بعد أن شارك في مباراة مان سيتي ضد فولهام التي أُقيمت مساء اليوم السبت في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

إنجازا هالاند

ووصل النجم النرويجي لهدفه رقم 18 في 12 مباراة شارك فيها في الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، كما أن هدفه الذي قاد مان سيتي للفوز بالدقيقة الـ94 و 33 ثانية هو الأحدث في تاريخ النادي، من حيث تحقيق الفوز المتأخر، منذ هدف رحيم ستيرلينج على ساوثهامبتون في 2017 في الدقيقة 95:04.

هالاند - مان سيتي ضد فولهام

مان سيتي ضد فولهام

وبدأ الشوط الأول من المباراة، بضغط هجومي من مانشستر سيتي، حيث نجح اللاعب الأرجنتيني جوليان ألفاريز في إحراز الهدف الأول للسيتي بالدقيقة السابعة عشرة بطريقة جميلة.

وتلقى البرتغالي جواو كانسيلو بطاقة حمراء منذ الدقيقة الـ26 بعد عرقلته أحد لاعبي فولهام ليُسجل منها البرازيلي أندرياس بيريرا هدف التعادل لـ فولهام بالدقيقة الـ28.

إيرلينج هالاند - مان سيتي ضد فولهام

وانتهى الشوط الأول من اللقاء، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من مباراة مان سيتي ضد فولهام، سجل إيرلينج هدفًا ثانيًا بالدقيقة الـ60 ولكن تم إلغاؤه بسبب التسلل.

وواصل مانشستر سيتي ضغطه الهجومي رغم أنه يلعب بـ 10 لاعبين، لينجح البلجيكي كيفن دي بروين، في الحصول على ركلة جزاء سجلها اللاعب هالاند بالدقيقة الـ93.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا ليُصبح رصيده 32 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد فولهام عند 19 نقطة في المركز الثامن.

هالاند - مان سيتي ضد فولهام