صور ولي العهد زينت منصات التواصل

إندونيسيا ترحّب بضيفها الكبير محمد بن سلمان

الإثنين ١٤ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١١:٢٩ مساءً
إندونيسيا ترحّب بضيفها الكبير محمد بن سلمان
المواطن - الرياض

بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتكليف ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لرئاسة وفد المملكة إلى قمة مجموعة العشرين في بالي الإندونيسية، عبرت قيادات إسلامية عن ترحيبها بقدوم ولي العهد بعبارات تحمل أخلص آيات الحب والرجاء بقدومه، متمنية له طيب الإقامة في جزيرة بالي الإندونيسية، والتوفيق في المهام الجسيمة الموكلة إليه، كممثل عن القيادة الرشيدة في المملكة وكرئيس لمجلس وزرائها.

فرحة بقدوم ولي العهد:

وعبّرت مؤسسات دينية واجتماعية إندونيسية، عن فرحتها بقدوم الأمير محمد بن سلمان، فكتبت مؤسسة “دار السنة وأكاتوبي” في منشور حمل صورة ولي العهد، “نرحب بقدوم سمو ولي العهد بأجمل الترحيب في إندونيسيا”، فيما عبّرت مؤسسة المدينة سوراكارتا، عن ترحيبها بسموه بأجمل آيات الترحيب.

السلام عليكم إندونيسيا:

وقالت مؤسسة الإمام الشافعي بنجكولو: “نرحب بقدوم ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء محمد بن سلمان بأجمل الترحيب”، وبـ”السلام عليكم إندونيسيا”، رحبت جامعة سلاتيجا الإسلامية الحكومية بزيارة الأمير محمد بن سلمان آل سعود.

من جانبه، قال الداعية لاوودي سمسيري في منشور خاص: “أهلًا وسهلًا ومرحبًا بقدوم سمو ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الأمين”، كما عبّر الشيخ الداعية شمس الرجال عن ترحيبه بضيف إندونيسيا الكبير، “بأجمل الترحيب وأحلاه”.

وبحسب البيان الصادر عن الديوان الملكي، فإن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، سيقوم بعدة زيارات لدول آسيوية؛ تلبية لدعوات وجهت إليه، سيلتقي خلالها عددًا من قادة تلك الدول والمسؤولين فيها، تهدف تعزيز العلاقات الثنائية وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.