خلال مباراته ضد البحرين

الأخضر الأولمبي يسعى لاستعادة توازنه

الثلاثاء ٨ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٢:١١ مساءً
الأخضر الأولمبي يسعى لاستعادة توازنه
المواطن - الرياض

يسعى الأخضر الأولمبي بقيادة المدير الفني سعد الشهري لاستعادة توازنه في بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا، وتجاوز عقبة البحرين.

السعودية ضد البحرين

ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية ضد البحرين، يوم غد الأربعاء عند الساعة التاسعة مساء، على ملعب الصالة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة.

الأخضر الأولمبي
لاعبو المنتخب – المصدر saff

الأخضر الأولمبي يسعى للفوز

وفشل الأخضر الأولمبي في تحقيق نتيجة إيجابية بالجولة الثانية، حيث تعرض لهزيمة مفاجئة ضد سوريا بهدفين مقابل هدف، الأمر الذي يُصعب من حظوظه في التأهل إلى الدور التالي.

الأخضر الأولمبي وسوريا
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

ويرفع الأخضر الأولمبي شعار لا بديل عن الفوز في مباراة الغد، حيث يحتاج إلى الانتصار بفارق أكثر من هدفين، لضمان خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي والمنافسة على لقب كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا.

على الجانب الآخر، يدخل منتخب البحرين الأولمبي مباراة الغد، وهو في ظروف أفضل، حيث إنه نجح في الفوز على سوريا بالجولة الأولى، ويكفيه تحقيق أي نتيجة إيجابية؛ لخطف بطاقة التأهل رسميًا.

الأخضر الأولمبي
لاعبو المنتخب السعودي – المصدر @SaudiNT

كأس اتحاد غرب آسيا

وتضم المجموعة الأولى في بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، منتخبات لبنان، قطر وعمان، وتُقام جميع المواجهات في جدة، علمًا بأنه يتأهل المتصدر وصاحب المركز الثاني في كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.