في قائمة كأس العالم 2022

الجماهير تتمنى انضمام حمدالله لمنتخب المغرب

الخميس ١٠ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٣١ صباحاً
الجماهير تتمنى انضمام حمدالله لمنتخب المغرب
المواطن - مروة نبيل

أعربت الجماهير عن تمنياتها بانضمام مهاجم فريق الاتحاد، عبدالرزاق حمدالله إلى قائمة منتخب المغرب الأول لكرة القدم في كأس العالم 2022.

تواجد حمدالله

ووجه حساب كأس العالم فيفا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، سؤالًا إلى الجماهير، وقال: “منتخب المغرب يستعد للإعلان عن قائمته لمونديال قطر 2022.. من اللاعب الذي تتمنى تواجده في القائمة؟”.

وتفاعلت الجماهير مع التغريدة، وذهبت جميع الترشيحات إلى عبدالرزاق حمدالله، حيث أكدوا أهمية تواجده مع منتخب المغرب، نظرًا لخبراته الكبيرة، بجانب تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

وقال خالد البكر: “ضروري حمدالله.. حاجز 3 مباريات للمغرب لازم تكتمل بوجوده”، وكتب الساطي: “عبدالرازق كل الوطن العربي ينتظره”، وتابع محمد: “لا نتمنى وجود عبدالرزاق، بل أصبح الموضوع مؤكد بعد اعتذاره”.

وعلق آخر قائلًا: “عبدالرزاق استدعاؤه أصبح مسألة وقت لأنه مهم جدًا في التشكيلة الرسمية ومكانه موجود لأنه رأس حربة لا يوجد من سيلعب في مركزه”، وكتب صالح إبراهيم: “حمدالله ومعه 10 لاعبين”.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

مجموعة المغرب

ويتواجد منتخب المغرب الأول لكرة القدم في المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم 2022، والتي تضم؛ بلجيكا، كندا وكرواتيا، ويطمح أسود الأطلس في الظهور بشكل مميز وتحقيق نتائج إيجابية.

منتخب المغرب
لاعبو المغرب