بعد الفوز على آيسلندا وديًا

الحماد: رينارد توصل لتشكيلة الأخضر بالمونديال

الإثنين ٧ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٥١ صباحاً
الحماد: رينارد توصل لتشكيلة الأخضر بالمونديال
المواطن - الرياض

أشاد نجم المنتخب السعودي السابق، سعود الحماد بمستوى الأخضر في ودية آيسلندا، مؤكدًا أن المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد يُقدم عملًا كبيرًا.

فوز الأخضر

ولعب المنتخب السعودي ضد نظيره الآيسلندي بالأمس على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ونجح الأخضر في الفوز بهدف سجله سعود عبدالحميد، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

سعود عبدالحميد
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

رينارد يتوصل للتشكيل

وعلق الحماد على مستوى الأخضر خلال تصريحاته لقناة SSC، قائلًا: “شاهدنا إيجابيات في مباراة آيسلندا، تختلف عن اللقاءات السابقة، من ضمنها عودة عبد الإله المالكي وسلمان الفرج وسالم الدوسري”.

وتابع: “أعتقد أن رينارد توصل الآن إلى 80% من تشكيلة المنتخب الأساسية، من خلال مواجهة آيسلندا.. والأخضر سيصل إلى التشكيلة والجاهزية الكاملة في مباراتي بنما وكرواتيا”.

السعودية وايسلندا
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

وأضاف: “رينارد يُقدم عملًا كبيرًا، والمنظومة متكاملة.. ويكفي تفوقه على اليابان وأستراليا في التصفيات الآسيوية، وتصدره للمجموعة برصيد 23 نقطة والتأهل للمونديال”.

وأردف: “لا خوف على الأخضر.. لكن يجب أن يعرف الجميع أننا سنواجه منتخبات قوية.. قائمة المنتخب مع رينارد تضم مجموعة من أفضل اللاعبين في الدوري، وطموحنا التأهل إلى دور الـ16 في كأس العالم، وسنقدم الأفضل بإذن الله”.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT