أصيب بلقاء آيسلندا

الروقي: كتف الفرج لن يمنعه من المونديال

الأحد ٦ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٥٦ مساءً
الروقي: كتف الفرج لن يمنعه من المونديال
المواطن – الرياض

قال الإعلامي الرياضي فهد الروقي إن لاعب المنتخب الوطني الأول سلمان الفرج تعرض لكدمة في الكتف اليوم الأحد أمام آيسلندا لن تعيقه من المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

فحوصات أولية

وأضاف فهد الروقي في تصريحات إلى برنامج الحصاد الرياضي بقناة 24 الرياضية، اليوم الأحد، أن الفحوصات الأولية للإصابة بكدمة في الكتف مطمئنة في لقاء آيسلندا عصر اليوم بشكل كبير ولكن ليس بشكل أكيد، وسينتظرون التقارير الطبية ونتائج باقي الفحوصات غدًا الإثنين لزيادة الطمأنينة.

إصابة سلمان الفرج
إصابة سلمان الفرج

ذكريات سيئة

تابع الروقي أن التقارير التي تحدثت عن نقل الفرج إلى المشفى غير صحيحة بل توجه بعد الخروج من أرض الملعب إلى غرفة الملابس ومدرجات الملعب لمشاهدة باقي المباراة.

إصابة سلمان الفرج
إصابة الفرج

وأكمل الروقي أن سلمان الفرج له ذكريات مؤلمة جدًا في نسختين سابقتين من بطولات عالمية مع نادي الهلال والثانية في الإمارات.

وكشف الروقي أن سلمان الفرج وزميله بالمنتخب عطيف، يعانيان من مشاكل جسدية قد تكون ناجمة عن التغذية أو التمارين الزائدة لتقوية العضلات وهذه مشكلة لهما لأنهما يلعبان بمركز 6 و8 وهي مراكز تحتاج قوة جسدية نتيجة الالتحامات والتدخلات الجسدية بين اللاعبين في منطقة الوسط وخاصة في بطولات عالمية ووجود لاعبين أقوياء ومنتخبات كبيرة.

سلمان الفرج - المنتخب السعودي
سلمان الفرج

إقرأ المزيد