بعد مرور 10 جولات

الفيصلي يخطف الأنظار بدوري يلو

الخميس ٣ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٠١ مساءً
الفيصلي يخطف الأنظار بدوري يلو
المواطن - مروة نبيل

يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي مستوى مميزًا ضمن منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

الفوز على نجران

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي ضيفًا على نجران بالأمس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري يلو، ونجح في تحقيق الفوز في الوقت القاتل بهدف دون رد سجله كاسيانو دياز عند الدقيقة 81.

ورفع عنابي سدير رصيده إلى 22 نقطة، لينفرد بصدارة جدول ترتيب دوري يلو، وبفارق نقطة عن الأخدود الوصيف، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران عند 4 نقاط، ليتذيل الترتيب.

 

دوري يلو
جانب من المباراة – المصدر @AlFaisaly

تألق الفيصلي

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي بخُطى ثابتة نحو العودة إلى دوري المحترفين سريعًا، حيث إن انطلاقته الموسم الحالي جاءت مميزة، بعد تصدره الترتيب، علمًا بأنه يمتلك مباراة مؤجلة ضد الأهلي.

 

الفيصلي
لاعبو الفريق – المصدر @AlFaisaly

ويطمح الفيصلي في الظهور بشكل مميز ومواصلة انتصاراته، بجانب الفوز في مباراته المؤجلة ضد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتوسيع الفارق والاقتراب من التأهل.

وخاض عنابي سدير 9 مباريات ضمن منافسات دوري يلو هذا الموسم، نجح في تحقيق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مباراة وخسر أخرى، وتمكن من تسجيل 12 هدفًا، واستقبل 5 أهداف، ليكون الأقوى دفاعيًا بالتساوي مع الأهلي.

الفيصلي
لاعبو الفريق – المصدر @AlFaisaly